نورهان تكشف تفاصيل علاقتها بـ رجل الأعمال السعودي

فن ومشاهير

فيديو.. الفنانة نورهان تكشف تفاصيل علاقتها بـ رجل الأعمال السعودي

8 نيسان 2021 20:27

نفت الفنانة اللبنانية نورهان الأخبار المتداولة حول زواجها من رجل أعمال سعودي، وعند مواجهتها بالصورة، أكدت أنها كانت على علاقة بالثري الخليجي، وأن ارتباطهما كان جديا إلا أنه لم يكتمل بعقد زواج.



نورهان اللبنانية

وجاء تصريح النجمة الشابة خلال حلولها ضيفة على برنامج " مع تمام" المقدم من قبل الإعلامي تمام بليق، حيث قالت أن علاقتها بالرجل الموجود بالصورة كانت قائمة على علاقة حب وود كـ أي علاقة ولكن الأمر لم يكتمل ولم يفضي إلى زواج، مرجعة السبب في ذلك إلى النصيب.

وعن مواصفات الرجل الذي ترغب بـ الارتباط به، أشارت إلى أنها تهوى الرجل المثقف، المحترم، الرجل الذكر المثقف الذي يقدر المرأة ويعرف كيف يتعامل مع المرأة، وحول ارتباطها فقط بالأشخاص الأثرياء، أوضحت النجمة الشابة أنها فقط لا تستطيع الزواج من رجل غير مناسب لها.


كما دافعت نورهان عن نفسها أمام بعض الاتهامات التي تطالها حول خضوعها للعديد من عمليات التجميل، مشيرة إلى أنها أجرت بالفعل بعض التعديلات على شكلها على غرار العديد من الفنانات والنساء، قبل أن تؤكد على أنها تمتلك قواما ممشوقا وشكلها لم يتطلب تغييرا جذريا ويستطيع أيَّ شخص ملاحظة ذلك، عند العودة إلى أغنية " حبيبي يا عيني" التي أصدرتها في بطريقة الفيديو كليب في العام 2003.


وعددت الفنانة المبتعدة عن الساحة الفنية العمليات التي أجرتها، وهي نفخ الشفاه، عملية تجميل الأنف، شفط الدهون من نحت منطقة الخصر، شفط الدهون ووضعها في مكان آخر، وذلك إلى جانب الرتوش التجميلية المتمثلة بـ البوتوكس.

هذا وأرجعت نورهان سبب غيابها عن الساحة الفنية إلى إغلاق شركة ميلودي، التي كانت تنتج لها، إضافة إلى تدهور الواقع الفني وتراجع الأوضاع بشكل عام بفعل الأحداث الأخيرة التي عصفت بل البلاد و لاسيما بلدها الأم لبنان، مبينة أنها ليست على استعداد حاليا لتضع دولار واحد على عمل فني جديد.


وعن مجال عملها الحالي، أكدت النجمة اللبنانية نورهان أن عددا من الشركات تتخذها وجها إعلانيا لها، وعند سؤالها من قبل مقدم البرنامج إن كانت قادرة حقا على الترويج لهم، أجابته بالقول:" أنا بـ بيع... اسأل الشركات".