الفنانة نيللي تتصدر في ظهورها الأول من بعد الغياب

فن ومشاهير

نيللي تحسم الجدل حول عودتها إلى الساحة الفنية وتختار دنيا سمير غانم لهذا الأمر

9 نيسان 2021 13:47

بررت الفنانة المصرية نيللي سبب غيابها عن الشاشة الصغيرة والمقابلات التلفزيونية، بالإشارة إلى أنها تريد أن يشتاق لها الجمهور، وكشفت الفنانة القديرة عن أحب الأعمال إلى قلبها والتي قدمتها على شاشة التلفاز وفي السينما، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج مساء دي إم سي، المقدم من قبل الإعلامي رامي رضوان والعروض على شاشة قناة DMC.



الفنانة نيللي

وفي تفاصيل الخبر، أطلت الفنانة المصرية من بعد غياب على الجمهور المحب لها من خلال برنامج مساء دي إم سي، وخلال اللقاء تطرقت نيللي إلى الحديث عن بعض التفاصيل الخاصة بأعمالها وسبب غيابها عن الساحة الفنية واللقاءات التلفزيونية، إلى جانب كشفها عن النجمة التي ترى فيها بطلة لـ الفوازير الرمضانية.

وهو ما جعل اسم الفنانة القديرة يتصدر مؤشرات محرك البحث غوغل في مصر، ولعل من أبرز ما جاء في تصريحات نيللي، اختيارها للفنانة دنيا سمير غانم، كـ بطلة لـ فوازير رمضان.

حيث قالت بأنها تراها أفضل بنات جيلها لتلعب لوحات الفوازير الرمضانية، قبل أن تؤكد على التزامها بـ قرار اعتزال الفن وعدم نيتها الرجوع إلى الساحة الفنية، إذ ردت عند سؤالها من قبل المضيف حول عودتها إلى الوسط الفني، بـ القول:" يا بخت مين زار وخفف".


وعن أحب أعمالها على شاشة التلفاز، أشارت إلى الفوازير بـ قائلة:" كنت أنام ربع ساعة فقط في اليوم... و كانت من أحب الفترات على قلبي وأحلى من العسل".

أما عن أقرب الأعمال السينمائية إلى قلبها، فأكدت أن فيلم العذاب امرأة، أحب أعمالها السينمائية مبينة السبب في ذلك، بالقول:" لقد قبلت المشاركة في هذا الفيلم كـ تحدي... لدرجة أثارت استغراب الفنان محمود ياسين حول اختياري لدوري في العمل... ولم يكلمني طوال فترة التصوير... إلا أننا تصالحنا في النهاية... وحقا ندمت على بعض الأفلام التي اشتركت فيها".


هذا وبرزت الفنانة نيللي خلال مشوارها الفني كـ نجمة لـ الفوازير الرمضانية، ومن أبرز الفوازير التي قدمتها خلال مشوارها الفني:" عجايب صندوق الدنيا، عروستي، أم العريف، عالم الورق، الخاطبة"، وكان آخر أعمالها في عالم الفوازير " زي النهاردة" التي عرضت خلال موسم دراما رمضان من العام 1996.