نهى نبيل توثق ردة فعل هيا الشعيبي على الفيديو المنتشر لها و الأخيرة تعلق بسخرية

فن ومشاهير

نهى نبيل توثق ردة فعل هيا الشعيبي على الفيديو المنتشر لها و الأخيرة تعلق بسخرية

9 نيسان 2021 15:04

أجرت الإعلامية المصرية المقيمة في الكويت نهى نبيل اتصالا هاتفيا مصورا مع الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، للوقوف على تفاصيل انتشار مقطع فيديو مجتزأ للأخيرة وعما إن كانت تعلم بأنه أصبح رائجا على منصات التواصل الاجتماعي، ومتصدرا على تطبيق تيك توك بنسبة مشاهدة وصلت إلى 70 مليون.



فيديو هيا الشعيبي

وفي تفاصيل الخبر، تواصلت نبيل مع الشعيبي للحديث حول المقطع المرئي المقتطع من لقائها مع الإعلامية السعودية سارة دندراوي، للتبين من ردة فعلها حول الأمر، وعما إذا تسبب لها المنشور بأي إزعاج، وعن إمكانية مقاضاتها لـ ناشريه ومتداوليه.

لتؤكد هيا بأنها لم تنزعج من تداول المقطع المرئي الخاص بها، قبل أن تبدي استغرابها وتعجبها من تصدرها قوائم الرائج، وتجيب بالنفي حول مقاضاة الأشخاص الذين شاركوا الفيديو للسخرية، مؤكدة أنها لن تقوم برفع دعاوى قضائية ضدهم وأنها لو أرادت مقاضاة أحد، لقاضت العديد من الأشخاص السابقين.

موضحة أنها تعتبر ما جرى، نوع من أنواع الثقة المتبادلة بينها وبين الجمهور، قبل أن تعبر عن سعادتها الكبيرة وتشير إلى وجود مقطع فيديو آخر، يجمعها بزميلها الفنان السعودي ناصر القصبي، يم استخدامه من قبل البعض عند السخرية.


وهو ما جعل الإعلامية نهى نبيل، تعقب على ردة فعل الشعيبي بالقول أنها طيبة القلب، وذلك قبل أن تهم بـ مواساتها بعد كشف الأخيرة عن مرض ابنتها، متحدثة عن تفاصيل ما ألم بها يوم أمس الخميس بالقول أن طفلتها عانت من ارتفاع في درجة الحرارة إضافة إلى شعورها بآلام كبيرة في المعدة.

هذا وتم تداول مقطع الفيديو الخاص بـ الفنانة الكويتية قبل ثلاثة أيام، وهو مقطع مجتزأ من مقابلة قصيرة أجرتها مع الإعلامية السعودية سارة الدندوري، العام الماضي.

بدت فيه وهي ترد بـ انفعال على الإعلامية السعودية، وذلك في معرض تعقيبها على سؤال وجه لها حول تصريحات مواطنتها الفنانة حياة الفهد والأزمة التي تعرضت لها عقب تصريحاتها حول الأجانب المقيمين في الكويت.

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي رسالة قصيرة إلى الفنانة البحرينية حلا الترك، طالبتها فيها بالعدول عن قرار الاستمرار في مقاضاة والدتها السيدة منى السابر على أن تدفع لها بنفسها المال المطلوب.