محمد رمضان في مرمى هجوم السيناريست أيمن بهجت قمر

فن ومشاهير

محمد رمضان في مرمى هجوم السيناريست أيمن بهجت قمر

10 نيسان 2021 16:17

هاجم السيناريست المصري أيمن بهجت قمر، مواطنه الفنان محمد رمضان، على هامش ظهوره في مقطع فيديو قصير، وهو يرمي بعض رزمة من الأوراق النقدية من فئة الدولار في حوض السباحة، عقب صدور حكم بحقه لصالح الطيار أشرف أبو اليسر، والذي يلزمه بـ دفع ستة ملايين جنيه مصري للأخير، كـ تعويض مادي منه على الضرر الذي تسبب له فيه.



أيمن بهجت قمر يهاجم محمد رمضان

اختار الشاعر الغنائي والكاتب الفني، انتقاد مواطنه بأبيات شعرية بـ اللغة المصرية المحكية، وهو ما لاقى ردود فعل إيجابية في معظمها من قبل المتابعين الذين أكدوا على فحوى ما جاء في المنشور.

حيث غرد بالقول:" العالم طافحه الكوته... و فيك حاجة مش مظبوطة... ربنا يهديك يا ديك... و تعقل ثاني يا موتة".

وعليه عقب المتابعون بتعليقاتهم والتي جاء فيها:" أصل الإحساس بيكون جواني... و عمره ما يطلع من واحد ألماني... فاكر إنه الأسطورة... واسمه هـ يتشطب من السبورة... ياريت قلبه بجد... يأن على شان... يبقى فعلا نمبر وان".

و" أجمل حاجة أنك مباشر... بس هو ممكن يفهمها غلط... وما يريد يتعامل معك"، و" موتة خلاص مات... و عايش مكانه البرنس"، و" الله عليك يا أستاذ... حركاتك أوي مفقوسة... لا حافظ نعمة ولا بصون... عيني على اللي فكره موسى... دهعدى حتى فرعون".

و" أكيد إن شاء اله يقدر احترامك... لأن ما استشفيته من كلامك... نصيحة صديق... يمد يده عونا لصديقه... المحترم جدا... تحياتي".

هذا وتعرض الفنان المصري محمد رمضان، يوم أمس الخميس، لهجوم لاذع من قبل النشطاء، إثر نشره مقطع رمي الدولارات في حمام السباحة، باعتبارهم أنه يسيء للطيار أشرف أبو اليسر.

فيما اعتبر البعض أن منشوره، إساءة واضحة لـ القضاء المصري وأحكامه، وأنه تحريض للناس على عدم احترام القانون والقوانين، وذلك بحسب رأي أستاذ القانون العام ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، أحمد مهران.

الذي أعلن عن تقدمه ببالغ ضد محمد رمضان، عبر منشور مقتضب، أوضح فيه أن سبب البلاغ هو تعمد الفنان إهانة القضاء المصري والتعليق على أحكامه.