بعدما ظهر برفقة رامز جلال.. تركي آل الشيخ يداعب نجوم مصر بردوده على تعليقاتهم

فن ومشاهير

تركي آل الشيخ يلقى تضامنا من الإعلامي عمرو أديب و دعما من عمرو دياب بعد ظهوره برفقة رامز جلال

11 نيسان 2021 14:31

تصدر اسم رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب ظهوره في الـ فيديو الترويجي الخاص بـ برنامج الفنان رامز جلال، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، وهو ما لاقى تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور ومشاهير العالم العربي، ولاسيما الفنان عمرو دياب ومواطنه الإعلامي عمرو أديب.



تركي آل الشيخ

وفي تفاصيل الخبر، روج المستشار السعودي، لبرنامج المقالب الشهير الخاص بـ الفنان المصري رامز جلال، من خلال نشر مقطع فيديو ترويجي يجمعه بالأخير عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

علق عليه بالقول:" في قلب الرياض... عاصمتنا الحبيبة... وفي شهر رمضان المبارك وعلى قناة MBC... انتظروا رامز عقله طار... بـ رعاية هيئة الترفيه...".

الأمر الذي أثار تفاعل الفنان عمرو دياب الذي علق بالقول:" أوبا... أبو ناصر مع رامز... دي حلقة للتاريخ"، ليرد عليه رئيس هيئة الترفيه ممازحا بـ:" نحن مراعين إنك لسا في ريعان الشباب... على شان كذا ما حاولنا فيك"، ليعقب النجم المصري الملقب بـ الهضبة قائلا:" لا أنا مش قدكم".

وذلك قبل أن يتفاعل الإعلامي المصري عمرو أديب مع المنشور بالتهديد والوعيد لمواطنه الفنان رامز جلال في حال مسَّ بالمستشار تركي آل الشيخ، حيث كتب:" لو رامز قرب لـ معاليك... نحن حـ نهد المحطة كلها على دماغه"، ليرد عليه المستشار ممازحا إيه بـ القول:" هـ يوحشنا رامز".

وفي السياق نفسه، تداولت بعض وسائل الإعلام، أخبارا حول استعانة صناع الموسم الجديد من برنامج المقالب، بـ الإعلامية السعودية لجين عمران، لاستقطاب الضيوف وعدم إشعارهم باتجاههم إلى كمين معدٍّ بقالب المقالب الكوميدية، نظرا إلى كونها لم تخض هذا المجال في السابق، واشتهارها بـ تقديم البرامج الحوارية.

كما انتشرت بعض الأنباء عن وقوع نخبة من نجوم كرة القدم في شباك الفنان رامز جلال، وذلك دون نفي أو تأكيد القائمين على البرنامج لتلك الأخبار.

من جهة أخرى، ينتظر الفنان رامز جلال عرض أحدث أعماله في عالم الفن، وهو الفيلم السينمائي " أحمد نوتردام"، المؤجل عرضه منذ أشهر، جراء الإغلاق الجزئي والتدابير الوقائية المتبعة، بهدف الحد من انتشار وتوسع رقعة فيروس كورونا التاجي المستجد.