الحلقة 54 من مسلسل قيامة عثمان

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 54 تحديث تردد القنوات الناقلة للمسلسل التركي

11 نيسان 2021 15:01

يعد مسلسل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان) من الأعمال التركية الناجحة في تركيا و عالمنا العربي، إذ أنه يحظى بمتابعة عالية ونسبة مشاهدة كبيرة، خولته أن يتصدر مؤشرات محرك البحث غوغل عند عرض كل حلقة جديدة منه، إذ أنه يعتبر استكمالا لأحداث وقصة مسلسل قيامة أرطغرل، وعليه نقدم لكم في هذا التقرير معلومات عن مسلسل قيامة عثمان ولاسيما الحلقة 54 من المؤسس عثمان.



قيامة عثمان الحلقة 54 من المؤسس عثمان

يعرض العمل التاريخي التركي بشكل حلقة جديدة أسبوعية على بعض القنوات التلفزيونية، وفي هذا التقرير، يقدم لكم موقع النهضة نيوز، معلومات حول أسماء تلك القنوات و تحديث التردد الخاص بهذه القنوات وهي قناة الفجر الجزائرية، قناة اليرموك، وقناة ATV التركية.

إضافة إلى إرفاق رابط مشاهدة حلقات العمل على موقع قصة عشق، والذي يعرض المسلسل بشكل مترجم بالكامل و بدقة عالية، أما عن موعد طرح الحلقة الأسبوعية على الموقع المذكور أعلاه، فيعرض قصة عشق الحلقة الجديدة من قيامة عثمان، مساء يوم الجمعة، وذلك بعد طرحها للعرض على شاشات التلفزة.

و يمكنكم الدخول للموقع من خلال الضغط على الرابط الموجود أدناه، حيث يمكنكم الضغط على رقم الحلقة المراد مشاهدتها من قبلكم، علما بأن الحلقة 54 من قيامة عثمان، ستتوفر مساء يوم الجمعة المقبل.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان ورابط موقع قصة عشق الحلقة54 من مسلسل المؤسس عثمان

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 54 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق


وفي السياق نفسه، يتابع موقع النهضة نيوز أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه، كما أخبار مسلسل الأخوين بربروس barbaros، وعند توفر معلومات حول موعد عرض العملين والقنوات الناقلة لهما، سيتم توفيرها ضمن تقارير خاصة بكل عمل على حدى، ومن الممكن إرفاقها بـ روابط مشاهدة في حال أمكن توفيرها.

النهضة نيوز