تفاصيل عودة الفنانة شريهان إلى الشاشة في رمضان

فن ومشاهير

تفاصيل عودة الفنانة شريهان إلى الشاشة في رمضان

11 نيسان 2021 16:27

تناقلت العديد من وسائل الإعلام، معلومات قيل بأنها الشروط التي وضعتها الفنانة المصرية شريهان، للقبول بـ الظهور على شاشة التلفزة من بعد غياب، دام قرابة العشرين عاما، والمتمثل بـ قبول شريهان الظهور في حملة إعلانية خاصة لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر.



شريهان

إذ أفادت التقارير المتداولة عن طلب الفنانة المصرية مبلغا ماديا ضخما لخوض بطولة الإعلان، بالإضافة إلى أخذ موافقتها على النجم الذي سيشارك معها في العمل الدعائي، كما عرض الإعلان الدعائي الخاص بـ الحملة عليها والحصول على موافقتها التامة، قبل إخراجه على العلن وبثه على شاشات التلفزة.

وقد أفادت بعض المصادر أن شيريهان، اشترطت بالإضافة إلى ذلك، إعفائها من قبل شركة الاتصالات المتعاقدة معها، من دفع المستحقات المترتبة عليها كـ مستخدم لمدة عام كامل، مستثنية في شرطها أجور المكالمات الدولية الصادرة.


وقد أكد موقع أخبار اليوم المصري، أن أجر الفنانة العائدة من بعد غياب، بلغ اثنين مليون دولار، عدى الضرائب التي تمسكت الفنانة شيريهان بـ مطلبها حول إيفاء شركة الاتصالات لها وتحملها عنها.

و بالنسبة للإعلان الدعائي الخاص بـ شركة الاتصالات، فقد أفاد موقع سكاي نيوز، أن الإعلان سيقوم على عدة لوحات استعراضية، وأغنية خاصة بصوت النجمة شيريهان إلى جانب نجم سيقدم مقدمة الحملة الدعائية فقط.

وأشار الموقع أن الفنانة المصرية الشهيرة، ستظهر في الحملة الإعلانية بلوحات مشابهة لتلك التي اشتهرت بها شيريهان في ثمانينيات القرن الماضي.

يشار إلى أن الفنانة المصرية شريهان، ابتعدت عن عالم الفن ومجال التمثيل، بفعل المرض وتمكنه منها، مما أثر على نشاطها الفني طوال السنوات الماضية.


وقدمت الفنانة العائدة من بعد الغياب خلال مسيرتها الفنية، العديد من الأعمال الفنية الناجحة على صعيد التلفاز والسينما، كما المسرح، ولكن نجمعها لمع في عالم الاستعراض، من خلال الفوازير الرمضانية التي قدمتها لأعوام طوّال، ومنها:" ألف ليلة وليلة عروس البحور 1985، ألف ليلة وليلة وردشان وماندو في العام 1986، فوازير حول العالم 1987، فوازير ألف ليلة وليلة كريمة وحليمة وفطيمة 1988".

بينما كان آخر ما قدمته في عالم الاستعراض، المتجسد بالفوازير الرمضانية " حاجات ومحتاجات" والتي عرضت في العام 1994، فيما كان آخر أعمالها الفنية الفيلم السينمائي " العشق والدم"، الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والعمل من تأليف بسيوني عثمان ومن إخراج أشرف فهمي.