تسريبات تكشف تصميم هاتف سامسونج S21 FE خليفة هاتف سامسونج S20 FE المتميز

منوعات

تسريبات تكشف تصميم هاتف سامسونج S21 FE خليفة هاتف سامسونج S20 FE المتميز

12 نيسان 2021 11:40

ينتظر جميع محبي هواتف سامسونج حول العالم اصدار شركة سامسونج الكورية العملاقة هاتف سامسونج S21 FE والذي يعد خليفة لهاتفها المتميز سامسونج S20 FE، وذلك لأنه حظي بإعجاب كبير من المستخدمين ودفع عجلة الأعمال بشكل باهر.


والآن، شاركت مدونة OnLeaks الشهيرة بتسريبات وتنبؤات الهواتف الذكية الجديدة ما قالت بأنه توقعاتها لهاتف سامسونج S21 FE القادم، والذي سيكون ذو تصميم تقليدي شبيه بالهاتف السابق.

هاتف جالاكسي S20 FE

ولا غرابة في أن يبدو هاتف سامسونج جالاكسي S21 FE الجديد الذي يتصف بأنه يوفر قيمة مقابل سعره مثل هاتف سامسونج جالاكسي S21 العادي، مع غلاف بلاستيكي شبيه بالزجاج، ولكن سيكون لهاتف سامسونج جالاكسي S21 FE تصميم تقليدي أكثر مع نتوء الكاميرا البارز المدمج في الشاشة.

مثل هاتف سامسونج جالاكسي S20 FE، سيكون لدى سامسونج جالاكسي S21 FE القادم شاشة متوسطة الحجم بحجم 6.4 بوصة، على الرغم من أن شاشة هاتف سامسونج جالاكسي S20 FE كانت بحجم 6.5 بوصة، وسيحتوي على ثلاث كاميرات خلفية وكاميرا سيلفي مثبتة في الشاشة.

والجدير بالذكر أن هذه التسريبات الأخيرة لا تتضمن المواصفات الدقيقة لهاتف سامسونج جالاكسي S21 FE، لكن الهاتف الحالي اكتسب سمعته من خلال تضمين نفس المعالج من الدرجة الأولى وتقنية العرض بترميز 120 هرتز كما هو الحال في النسخة القياسية من سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S20.

مما يعني أننا لن نتفاجأ بأن الهاتف الجديد سيحتوي على معالج Snapdragon 888 وميزات أخرى متطورة.

كما وتجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج لم تكشف النقاب عن هاتف سامسونج جالاكسي S20 FE حتى شهر سبتمبر من العام الماضي، ولا نتوقع أن تسرع الشركة في إصدار هاتفها الجديد سامسونج جالاكسي S21 FE حتى مع ظهور سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S21 لأول مرة كهواتف رائدة عالمية.

المصدر: مدونة Engadget