عمرو أديب يصعد أزمته مع محمد رمضان: فيه إلي ممكن يربيك

فن ومشاهير

محمد رمضان في مرمى تهديد الإعلامي عمرو أديب: فيه إلي ممكن يربيك

12 نيسان 2021 11:50

أثار الفنان محمد رمضان، يوم أمس الأحد، ضجة بين أوساط متابعيه، عقب رده الصريح على مواطنه الإعلامي عمرو أديب، على خلفية الانتقادات التي وجهها له الأخير، بعد مقطع نثر الدولارات في حمام السباحة.



محمد رمضان وعمرو أديب

ونشر النجم المصري مقطعي فيديو ساخرين عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، تضمنت مشهدين من أعماله الدرامية، مرفقا إياها بـ دو بل اج بصوت الإعلامي الشهير، وهو ما أحدث ضجة بين أوساط النشطاء.

من جهته، لم يتجاهل الإعلامي عمرو أديب، ما قام به رمضان، واتخذ قراره بـ مقاضاته وأخذ حقه منه عن طريق القانون، وهو ما أعلن عنه، ضمن برنامجه " الحكاية" المعروض على شاشة قناة MBC مصر.

وذلك بعدما وجه له رسالة لاذعة، جاء فيها:" الإنسان المتربي نعمة... وأنت لو مش متربي... فيه إلي ممكن يربيك... و للأسف في ناس حظها بيكون وحش... لأنها تعودت أن تأخذ الحياة بوجهها و يحسوا أنهم مسنودين... أنا ما عندي مشكلة... أختلف مع أي أحد على حاجة... بس لما توصل لعدم التربية... ده بقى موضوع مش أنا إلي بأخذ حقي فيه...".

و استطردت:" فيه قانون في البلد والحمد لله... القانون جاب حق لناس الأسبوع الماضي... اليوم طلبت من المحامي الخاص بي... الأستاذ طارق جميل سعيد... أنه يرفع قضية على محمد رمضان.... لإساءته لي... و نذرت أمام الناس... أن أتبرع بأي فلوس سوف أخذها منه... سأوديها لمستشفى الأطفال في أبو الريش".

واتى هذا بعد يومين فقط، من قبول النيابة العامة في مصر، البلاغ المقدم ضد محمد رمضان، من قبل أستاذ القانون العام، ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، الأستاذ أحمد مهران.

و الذي اتهمه فيه بـ الإساءة إلى القضاء المصري وأحكامه، بالإضافة إلى أنه تحريض للناس على عدم احترام القانون والقوانين، وأعلن الأستاذ أحمد مهران عن سلوكه طريق القانون للاقتصاص من مواطنه الفنان المصري، من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر إحدى حسابات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، أوضح فيه أن سبب البلاغ هو تعمد الفنان إهانة القضاء المصري والتعليق على أحكامه.