أصالة نصري تتصدى لسخرية محمد رمضان بدعم عمرو يوسف

فن ومشاهير

أصالة نصري تتصدى لسخرية محمد رمضان بدعم عمرو يوسف

12 نيسان 2021 17:27

انضمت الفنانة السورية أصالة نصري إلى ركب مهاجمي الفنان المصري محمد رمضان، على خلفية تصريحه الساخر حول سبب قبوله ببطولة فيلم " أحمس"، وإعلانه عن الأمر، بعد يوم واحد من إيقاف عمليات تصوير مسلسل " الملك" الذي حاكي شخصية الفرعون ذاته ويقوم بتجسيد شخصه مواطنه الفنان عمرو يوسف، زوج الفنانة كندة علوش.


أصالة نصري تساند عمرو يوسف وكندة علوش

وفي تفاصيل الخبر، ساندت النجمة السورية، اليوم الاثنين، الفنان عمرو يوسف بعد تناوله بسخرية من قبل مواطنه النجم محمد رمضان، مساء أمس الأحد، خلال حلوله ضيفا على برنامج " مساء DMC".

إذ دافع رمضان عن نفسه أمام الانتقادات التي طالته حول تجسيد شخصية الفرعون المصري أحمس، بالإشارة إلى أن الملك المصري ملك لجميع أهل مصر وليس حكرا على أحد، حيث قال ساخرا:" أحمس ده بتاعنا كلنا... هو خال الممثل الزميل؟".

وهو ما لم يرق للفنانة أصالة نصري، واستفزها لدرجة نشر صورة الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

علقت عليها معربة عن مساندتها لـ يوسف ولاسيما في ظل تجاهله الرد على كلام مواطنه، بالقول:" أكبر ثروة بـ الحياة هي الصداقة... و عمرو يوسف من الناس النادر نشوفهم... كيف بـ يقدر يكون لكل إلي حواليه أخ قريب... شهم... مهذب... يحترم الكل و يخدم الكل... وفيه مواصفات الفنان الحقيقي".

وأضافت:" أكيد إلي يجرحك يجرحنا... وعدم ردك على مغرور أو متكبر من عظيم أخلاقك... إلي معروفة عنك يا أحلى شباب بلادنا كلها... والنجاح بـ انتظارك والناس بـ تشتاق لك... لأنك خير من يكون بينهم... لأنك بقيت منهم... وصباح الفل على حلوتنا الحبيبة كن ودة...".


الأمر الذي أثار تفاعل المتابعين ولاسيما النجمة كندة علوش المعنية بالمنشور، والتي علقت قائلة:" حبيبة قلبي يا صولا.... الله يخلي لنا ياكِ... شكرا على جرعة المحبة الصباحية".

هذا وتم إيقاف تصوير مسلسل " الملك" بطولة الفنان عمرو يوسف، من قبل صناعه، بعد تعرضه لعدة انتقادات، طالت ظهور أبطاله فيه، وعدم التزامهم بمظهر الفراعنة لناحية لون البشرة والعينين، وهو ما أثار سخط محبي الفنان المصري وبعض زملائه الفنانين، الذين أطلقوا حملة مضادة لحملة الإيقاف.