مسلسل الاختيار 2.. مواعيد عرض و تردد القنوات الناقلة للمسلسل المصري

منوعات

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 و تردد القنوات الناقلة له

12 نيسان 2021 18:33

يتابع محبي النجمين كريم عبد العزيز و أحمد مكي، أخبار الموسم الثاني من مسلسل " الاختيار" المقرر عرض أولى حلقاته، يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسة موسم دراما رمضان 2021، وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير بعض المعلومات حول مسلسل" الاختيار 2" والمتمثلة بمواعيد عرضه والقنوات الناقلة له.



مسلسل الاختيار 2

يعرض العمل المصري، ابتداء من يوم غد الثلاثاء، على شاشة قناة ON E، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك إلى جانب عرضه على شاشة قناة art حكايات، بتمام الساعة الحادية عشرة مساء، لتكون أول إعادة للحلقة في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم التالي، قبل أن يعاد عرضها في تمام الساعة الثالثة ظهرا.

هذا ويعرض العمل بشكل يومي أيضا، على قناة art حكايات 2، حيث أن الحلقة اليومية منه تعرض بتمام الساعة الثانية من بعد منتصف الليل، لتكون الإعادة الأولى له في الساعة العاشرة من صباح اليوم التالي والسادسة مساء.

قصة مسلسل الاختيار

يندرج مسلسل الاختيار في خانة الأعمال الملحمية التاريخية المعاصرة، إذ أنه يصور ويجسد بطولات الجيش المصري والأجهزة الأمنية في البلاد، وطريقة تعاطيهم وتصديهم للمحاولات التخريبية الإرهابية، التي حاول البعض القيام بها قبل سنوات قليلة، بالتزامن مع الاحتجاجات التي قامت في مصر.

ومسلسل الاختيار 2، أنجز بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الجزء الأول منه، والذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2020.

هذا ويخوض بطولة الموسم الثاني من مسلسل الاختيار، نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، ليلى عز العرب، أسماء أبو اليزيد، أنجي المقدم و محمد علاء"، والعمل من تأليف هاني سرحان، و من إخراج بيتر ميمي.

تردد قناة ON E أون إي:

القمر الصناعي نايل سات... التردد 10853... الاستقطاب أفقي... معدل الترميز 27500... معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة art حكايات:

القمر الصناعي نايل سات... التردد 12034... الاستقطاب أفقي... معدل الترميز 27500... معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة art حكايات 2:

القمر الصناعي نايل سات... التردد 12034... الاستقطاب أفقي... معدل الترميز 27500... معامل تصحيح الخطأ 5/6

النهضة نيوز