ريهام حجاج ترد على هجوم أيتن عامر

فن ومشاهير

بعدما هاجمتها أيتن عامر.. ريهام حجاج ترد

13 نيسان 2021 12:42

تجاهلت الفنانة ريهام حجاج كل الأخبار المتداولة حول رغبة مواطنتها الفنانة أيتن عامر بالانسحاب من مسلسلهما الرمضاني " وكل ما نفترق"، على هامش المنشور المبطن، الذي نشرته أيتن عامر مساء يوم أمس والذي هددت فيه ساخرة، بالكشف عن بعض التفاصيل للجمهور.



ريهام حجاج وأيتن عامر

واختارت حجاج عدم الرد على كل الأخبار المتداولة بحقها، والاكتفاء بالترويج للعمل عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، إذ نشرت مرة جديدة، بوستر مسلسل " وكل ما نفترق" عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

مستعرضة القنوات الناقلة للمسلسل، وعلقت عليه بالقول:" بسم الله الرحمن الرحيم... إن الله يرزق من يشاء بغير حساب... صدق الله العظيم..."، وأضافت:" كل سنة وأنتم طيبين و رمضان كريم".


وعلى إثره تفاعل محبو النجمة المصرية مع المنشور ولاسيما زملائها في العمل، ومنهم الفنان محمد الشرنوبي الذي علق:" هـ نكسر الدنيا"، كما جاء في التعليقات:" مستنية على نار"، و" بالتوفيق يا قمر هـ نتفرج على جميع القنوات".

وأتى منشور ريهام حجاج بعد يومين من انطلاق شائعات حول استياء فريق مسلسل " وكل ما نفترق" منها، على خلفية تدخلها في تفاصيل العمل، وإرجاع سبب انسحاب المخرج كريم العدل من طاقم التصوير، والذي تجاوزته النجمة بـ التعاقد مع مخرج جديد.

وقد أعلن المخرج كريم العدل عن انسحابه من العمل في منشور قصير، ألمح فيه إلى أن السبب في انسحابه بعيد كل البعد عما أشيع على صفحات منصات التواصل الاجتماعي، وكتب:

" يا ليت الأستاذة والأخوة الصحفيين... ما يجتهدوا ويتخيلوا مواقف ما حصلت... ويكتبوها... اعتذاري عن استكمال العمل... ليس بسبب ما يتم نشره... شكرا".


وذلك قبل أن تعبر النجمة المصرية أيتن عامر عن استيائها من العمل، وتهدد بكشف التفاصيل للجمهور، وذلك في منشور مبطن، غردت به، قائلة:

" سأخبر الله بكل شيء... ربنا أكيد عارف... طيب سأخبر الوسط بكل شيء... إيه ده الوسط برضه عارف... إذا سأخبر الجمهور والله المستعان".


يشار إلى أن مسلسل " وكل ما نفترق"، قصة محمد أمين راضي، و سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج كريم العدل، على أن يتولى تصوير باقي حلقاته الآن المخرج مصطفى أبو سيف.

والعمل من بطولة كل من:" ريهام حجاج، أيتن عامر، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، سيد رجب، محمد الشرنوبي" وغيرهم من النجوم.