تطبيق سيري سيخبرك متى ستقيم شركة آبل حدثا خاصة القادم

منوعات

تطبيق سيري سيخبرك متى ستقيم شركة آبل حدثها الخاص القادم

13 نيسان 2021 21:13

إذا كنت تتساءل متى ستعقد شركة آبل حدثها التالي، فقد يكون لدى تطبيق الذكاء الاصطناعي الخاص بهواتف أيفون الشهير "سيري" الإجابة.


 وكل ما عليك فعله هو سؤال المساعد الرقمي الخاص بهاتفك: "ما هو موعد حدث شركة آبل التالي؟"، حيث سيرد عليك تطبيق سيري قائلاً: "سيكون هناك حدث خاص يوم الثلاثاء الموافق 20 أبريل، وسيقام في آبل بارك بمدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا. يمكنك الحصول على جميع التفاصيل على موقع شركة آبل الرسمي Apple.com".

وقالت مدونة MacRumors، التي رصدت الأمر أول مرة، أن المساعد الافتراضي يقدم العديد من المعلومات الدائمة حول تفصيل الأحداث الرئيسي الخاصة بالشركة، بما في ذلك حول أجهزة أيفون والأجهزة اللوحية أيباد وحواسيب ماك المحمولة.

وفي حين أن تخطيط شركة آبل للقيام بحدث رسمي في وقت لاحق من الشهر الجاري كان يعتبر أمرا سرياً، حيث من المتوقع أن يتم الاعلان فيه عن الجهاز اللوحي الجديد أيباد برو، يبدو أن تطبيق سيري قد سرب تاريخ الحدث قبل قيام الشركة بتأكيده أو الاعلان عنه رسميا.

لحسن الحظ، لن نضطر إلى الانتظار طويلا لمعرفة ما إذا كانت هذه المعلومات صحيحة أم لا، خاصة مع بقاء أسبوع على الموعد الذي كشفه لنا تطبيق سيري.

كما أنه عادةً ما ترسل شركة آبل دعوات للصحافة قبل أسبوع من إقامة أحداثها الرئيسية للحصول على التغطية الصحفية التي تحتاجها، لذلك يمكن أن تقوم بإرسال الدعوات في وقت لاحق من اليوم.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يكون الحدث نفسه حدثاً افتراضيا، ولذلك سيركز على إصدار الجهاز اللوحي الجديد أيباد برو بحجمين مختلفين، وربما قد يضم الحدث الكشف عن جهاز التعقب الجديد من شركة آبل AirTags Bluetooth.

وبحسب ما ورد، فإن الأجهزة اللوحية الجديد التي تخطط شركة آبل للكشف عنها تتميز بشاشة LED صغيرة على الطراز الرئيسي بمقاس 12.9 بوصة، لكن مشكلات سلسلة التوريد يمكن أن تجعل شحنها يتم في وقت متأخر عما هو مخطط له وبكميات محدودة.

كما وظهرت بعض التقارير التي تشير إلى أن شركة آبل كانت مهتمة باستخدام تقنية الشاشات هذه لأجهزة أيباد برو اللوحية والحواسيب المحمولة ماك بوك برو الجديدة، والتي ستكون موجهة و تعتمد على القيمة الإنتاجية أكثر من أي شيء آخر، والتي من المتوقع أن تحصل على آخر ترقية من إصداراتها في وقت لاحق من العام الجاري، حيث أن آخر ترقية حصلت عليه حواسيب ماك برو المحمولة كان عام 2019.

المصدر: موقع engadget