سامسونج تشوق لأقوى جهاز Galaxy قادم يوم 28 أبريل

منوعات

سامسونج تحدد موعد حدث Galaxy Unpacked للكشف عن أقوى هاتف جالاكسي قادم

14 نيسان 2021 12:34

شوقت شركة سامسونج بإعلانها عن حدث Galaxy Unpacked الجديد المقرر عقده في 28 أبريل في الساعة 5 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية محبي أجهزة سامسونج ومترقبي آخر اصداراتها من الهواتف الذكية.


حيث أرسلت شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة سامسونج دعوات خاصة لمؤتمر سامسونج القادم 2021 للكشف عن منتجاتها الجديدة، المعروف باسم حدث Galaxy Unpacked، والذي سيعقد نهاية الشهر الجاري، مما يجعله الحدث الثاني خلال فصل الربيع والحدث الرابع خلال العام الجاري لشركة سامسونج.

بالإضافة إلى ذلك، أوضحت شركة سامسونج في إعلانها ودعوتها الرسمية أنه سيتم بث حدث samsung galaxy unpacked 2021 مباشرة عبر الموقع الرسمي الخاص بشركة سامسونج على الإنترنت Samsung.com في تمام الساعة الخامسة صباحاً بالتوقيت السعودية بتاريخ 28 أبريل، وقد حملت الدعوة عنوان: "أقوى هاتف جالاكسي قادم".

نظراً إلى أن شركة سامسونج قد أطلقت بالفعل عدداً كبيراً من الهواتف وزوجاً من سماعات الأذن اللاسلكية منذ بداية العام الجاري، فيمن الصعب تخيل أو توقع ما قد تكشف عنه الشركة خلال هذا الحدث.

ويلاحظ مراقبو الشركة أننا ما زلنا لم نشهد هاتفا قابل للطي هذا العام، على الرغم من أنه بحلول هذا الوقت في عام 2020، كنا قد رأينا بالفعل إصدار أول هاتف قابل للطي من شركة سامسونج، وهو هاتف جالاكسي Z Flip.

بالإضافة إلى ذلك، تشير الشائعات أيضاً إلى أن شركة سامسونج تجهز أول أجهزة كمبيوتر محمولة مدعومة بشرائح Exynos الخاصة بها، وهو ما قد نشهد الإعلان عنه رسمياً هذا الشهر.

المصدر: مدونة Engadget