أحمد فهمي يحسم الجدل حول موقفه من خلاف أيتن عامر و ريهام حجاج

فن ومشاهير

أحمد فهمي يحسم الجدل حول موقفه من خلاف أيتن عامر و ريهام حجاج

14 نيسان 2021 13:01

حسم الفنان أحمد فهمي موقفه من الخلاف القائم بين نجمتي مسلسل " وكل ما نفترق"، أيتن عامر و ريهام حجاج، ونفى كل الأخبار المتداولة حول الأمر والتي نسبت إليه من قبل بعض المواقع والإخبارية و وسائل إعلام مكتوبة.



أحمد فهمي خلاف أيتن عامر وريهام حجاج

إذ نفى النجم المصري الأنباء المتداولة حول نية الفنانة أيتن عامر، أخذ جزء من دوره في العمل، إلى جانب خلافها مع مواطنتها الفنانة ريهام حجاج، والتي قيل بأنها الأسباب التي دفعت بمخرج وكاتب العمل إلى الانسحاب.

وغرد فهمي عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قائلا:"  انتشرت أخبار على لساني في اليومين إلي فاتوا... وده مش حقيقي وأخبار مفبركة... أيتن أختي وصديقتي وزوجة أخويَّ... و بيننا كل الاحترام والتقدير... وأي عمل فني يكون فيه منتج ومؤلف ومخرج... ونحن ممثلين فقط".


وأوضح أن كلامه ليس بسبب انحيازه للنجمة أيتن عامر في خلافها مع ريهام حجاج، وأن علاقته بالأخيرة جيدة جدا وأنها ساعدته على حل إحدى المشكلات التي واجهته خلال التصوير.

حيث كتب:" توضيح آخر مهم... على شان ما حد يتكلم على لساني إن فيه مشكلة... أنا ريهام بـ النسبة لي... أختي وصديقتي... وأكيد لا أحد ينكر أنها بطلة المسلسل... وتعبت في اتجاهات مختلفة على شان العمل يطلع بصورة تليق بـ الجمهور...".

واستطرد:" فعلا كان عندي مشاكل في نقط معينة داخل العمل وريهام بما إنها بطلة العمل... وقفت وحلت المشاكل على شان المسلسل يطلع بـ الشكل لائق لـ جميع الممثلين".

الجدير بالذكر أن مسلسل " وكل ما نفترق"، قصة محمد أمين راضي، و سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج كريم العدل، على أن يتولى تصوير باقي حلقاته بعد انسحاب الأخير، المخرج مصطفى أبو سيف.

وهو من بطولة كل من:" ريهام حجاج، أيتن عامر، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، سيد رجب، محمد الشرنوبي" وغيرهم من النجوم.