أحمد فلوكس يشيد بمسلسل الاختيار ويتعرض لهجوم

فن ومشاهير

بعد وصفه مسلسل الاختيار بـ الحلال.. انتقادات لاذعة تطال الفنان أحمد فلوكس

14 نيسان 2021 14:41

أعرب الفنان أحمد فلوكس عن رأيه بـ مسلسل الاختيار 2، عبر منشور مقتضب، نشره عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وصفه بـ أنه من الأعمال الحلال الموجودة في عالم التمثيل، الذي يختبئ تحت عباءته الحرام ( بحسب تعبيره).



أحمد فلوكس مسلسل الاختيار 2

وهو ما أثار سخط متابعيه ممن خالفوه بالرأي، وعارضوا ما جاء في فحوى تعليقه الذي أرفقه بصورة من الموسم الجديد من العمل، والتي كتب عليها قائلا:

" الفن مثل أي مهنة... فيها الحلال و فيها الحرام... الاختيار هو حلال هذه المهنة... والحلال الممتع الحقيقي اللازم... غير عشقي لـ مخرج العمل بيتر ميمي... و كاتبه هاني سرحان... أعشق أحمد مكي إلي في المسلسل... بقى في مكانه الصح الحقيقي... و عشقي الأبدي لـ كريم عبد العزيز الذي لا ينتهي... مبروك لكم و لنا".

وعلى إثره تلقى النجم المصري العديد من التعليقات السلبية، منها:" سؤال بس هو مين تطلع حضرتك على شان تقول ده حلال وده حرام؟"، و" مسلسل كله كذب بكذب"، و " روح نام"، و" أحلى حاجة فيك كـ ممثل إنه عندك حتة الحلال والحرام"، بينما كتب آخر مذكرا إياه بأعماله السينمائية، بالقول:" كويس طلعت تعرف الحلال من الحرام... خذ بالك بقى من أفلامك".


إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات الإيجابية، إذ أكد العديد من النشطاء على كلام الفنان أحمد فلوكس، حيث كتب أحدهم:" أحلى كلام من أحمد فلوكس لمكي وكريم عبد العزيز... أنتم فعلا الناس الحلوة"، و" مبدعين".

وأيضا:" أنت إنسان محترم أوي يا أحمد"، و" أحسن اختيار في رأيِّ... أنهم اختاروا أحمد مكي وكريم عبد العزيز للبطولة المشتركة... فنانين لا غبار عليهم ومحبوبين"، و" أنت فنان جميل وابن فنان كبير... أحسنت الكلام بأسلوب راقي مثل فنك".

الجدير بالذكر أن مسلسل الاختيار 2 من تأليف هاني سرحان، و من إخراج بيتر ميمي، وشارك في بطولته إلى جانب أحمد مكي و كريم عبد العزيز، كل من:" إياد نصار، ليلى عز العرب، أسماء أبو اليزيد، أنجي المقدم و محمد علاء".

و يعرض مسلسل الاختيار على القنوات التالية:

تردد قناة art حكايات:

القمر الصناعي نايل سات... التردد 12034... الاستقطاب أفقي... معدل الترميز 27500... معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة art حكايات 2:

القمر الصناعي نايل سات... التردد 12034... الاستقطاب أفقي... معدل الترميز 27500... معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة ON E أون إي:

القمر الصناعي نايل سات... التردد 10853... الاستقطاب أفقي... معدل الترميز 27500... معامل تصحيح الخطأ 5/6