انهيار هيفاء وهبي

فن ومشاهير

فيديو.. انهيار هيفاء وهبي بعد توهمها بأنها تسببت بمقتل الفنان كريم فهمي

14 نيسان 2021 17:15

سيطرت حالة من الهستيريا المصحوبة بـ البكاء على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عقب الإيحاء لها بأنها تسببت بـ وفاة الفنان كريم فهمي، وإصابة مواطنه الفنان محمد الشرنوبي، قبل أن تتضح لها الحقيقة، وتجثو على ركبتيها عند معرفتها بـ أن ما جرى مجرد مقلب وقعت فيه لصالح برنامج خمس نجوم.



هيفاء وهبي

وفي تفاصيل الخبر، استدرجت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلى موقع التصوير، بعد التواصل والاتفاق معها على تصوير إعلان دعائي خاص بـ السيارات.

وعند وصولها أشار لها صانع الإعلان المزعوم إلى أنها ستدخل في سباق مع كل من الفنانيّن كريم فهمي و محمد الشرنوبي، قبل أن يمثلا تعرضهما لـ حادث خطير، أسفر عن اشتعال النار بـ جسد فهمي.

الذي خرج من سيارته والنار تأكل جسده، حيث اندفع فريق الإنقاذ المرافق للتصوير بـ إطفائه وسط انهيار وهبي التي سقطت أرضا عند مشاهدتها لما يجري، لاسيما عند الإيحاء لها بأنه توفي متأثرا بـ الحادث المفتعل.


وهو ما جعل النجمة اللبنانية تدخل في حالة صدمة، رافقها صراخ وحركات غير مدروسة، ازدادت عند سؤالها من قبل الفنانة غادة عادل حول معرفتها بـ محامٍ جيد لتولي قضية الدفاع عنها، بعد اتهام صاحب الإعلان لها بالتسبب في مقتل كريم فهمي.

وهو ما دفع هيفاء وهبي للهجوم على مالك شركة الإعلان المزيف، والذي بدأ يكرر لها بأن الفنان المصري مات بسببها وأنه رأى جثمانه وهو متوفٍ.

وذلك قبل أن يتدخل بينهم الفنان كريم فهمي ويتساءل عما يشغلهم، وسط حالة ذهول من النجمة الفنية، التي أخذت تبكي من هول الصدمة ولاسيما وأنه حي يرزق ولم يمت، كما زعم الموجودين في موقع التصوير، قبل أن تهمَّ بتوجيه خرطوم الماء المرفق بإحدى عربات الإطفاء على طاقم العمل وتبدأ برشهم بالمياه بهدف الانتقام منهم على ما فعلوه بها.

الجدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي، تغيب عن موسم دراما رمضان الحالي، بعدما اعتذرت عن المشاركة في مسلسل " حرب أهلية" للفنانة المصرية يسرا والنجم باسل خياط.

بينما كان آخر أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " أسود فاتح" وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وخاضت بطولته إلى جانب كل من:" شريف سلامة، روجينا، أحمد فؤاد سليم، أحمد فهمي، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، نبيل نور الدين، معتصم النهار" .