بعدما قتلت زوج شقيقتها.. معلومات عن المذيعة رانيا صفوت

فن ومشاهير

بعدما قتلت زوج شقيقتها.. معلومات عن المذيعة رانيا صفوت

14 نيسان 2021 17:50

أقدمت المذيعة المصرية رانيا صفوت على قتل زوج شقيقتها، إثر خلاف نشب بينهما وتطور للاشتباك ومحاولته دفعها إلى خارج منزله، قبل أن تطعنه في صدره بعدة طعنات قاتلة، أدت إلى وفاته قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، وسط محاولات زوجته وبعض جيرانه إسعافه.


المذيعة رانيا صفوت

وهزت هذه الجريمة الشارع المصري، كون المُقدمة على فعل القتل، مذيعة مشهورة، ولها عدد كبير من المستمعين والمتابعين عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، والتي استطاعت الأجهزة الأمنية من ضبطها عقب ارتكابها للجريمة.

وفي هذا التقرير، يقدم لكم موقع النهضة نيوز بعض المعلومات عن مذيعة الراديو الشهيرة:

المذيعة رانيا صفوت من مواليد العاصمة المصرية القاهرة، وهي تعمل كـ مقدمة برامج إذاعية على أثير إذاعة " في السكة"، ويحمل برنامجها عنوان " على مزاجك".

وتملك المذيعة الشابة، قاعدة جماهيرية كبيرة، إذ يتجاوز عدد متابعي حسابها الرسمي في تطبيق فيسبوك أكثر من مئتين وأربعين ألف متابع.

وأظهرت التحقيقات أن السبب وراء إقدام رانيا صفوت على قتل زوج شقيقتها، هو الوشاية، إذ أن المجني عليه انتفض في وجهها عقب مواجهتها له بـ الوشاية على مكان زوجها الذي كان يتوارى عن الأنظار، جراء تهربه من سداد بعض الديون المستحقة عليه، والتي تبلغ قيمتها نصف مليون جنيه مصري.


بدورها، دافعت مقدمة البرامج الإذاعية عن نفسها أمام السلطات المحلية بالإشارة إلى أنها لم تكن تنوي قتل زوج شقيقتها وأن ما جرى كان مجرد مناوشات وعتاب بينهما تطور وأفضى إلى مشاجرة واشتباك بالأيدي.

مؤكدة أنها لم تكن تتعمد قتله، بدلالة أنها لم تتوجه إلى منزله حاملة أي أداة، وأن ما جرى ووقع بينهما، جاء نتيجة بلحظة غضب وعدم سيطرة على النفس، لاسيما عند محاولة المجني عليه دفعها غلى خارج منزله.

هذا و بحسب بعض وسائل الإعلام، تولت النيابة العامة في مصر التحقيق مع المذيعة رانيا صفوت، وأمرت بـ استدعاء زوجة المغدور ( شقيقة المذيعة) وجيرانهم الذين شهدوا على الواقعة، للتحقيق معهم وأخذ إفادتهم حول الواقعة، فيما تم حبس المتهمة على ذمة التحقيق.