زوجة رامي عياش تكشف عن وجه الشبه بين شخصيته الحقيقية وبين دوره في بطولة مسلسله الرمضاني

فن ومشاهير

زوجة رامي عياش تكشف عن وجه الشبه بين شخصيته الحقيقية وبين دوره في مسلسله الرمضاني

14 نيسان 2021 18:36

عرضت يوم أمس الثلاثاء، الحلقة الأولى من مسلسل 2020، عقب تأجيل واحد طاله بفعل فيروس كورونا، وبعد عرض العمل تصدر اسم الفنان اللبناني رامي عياش مؤشرات محرك البحث في غوغل، على خلفية الدور الجديد الذي يجسده في المسلسل.


رامي عياش

إذ يخوض النجم الملقب بـ البوب ستار بطولة مسلسل 2020، بشخصية ضابط شرطة، وهو الشخصية المحورية التي تدور حولها أحداث المسلسل البوليسي الاجتماعي.

ومن أبرز المعلقين على شخصية الفنان رامي عياش، زوجته السيدة داليدا عياش، التي غردت مستعرضة الصفات المشتركة بين شخصية زوجها في العمل وبين شخصيته على أرض الواقع.

وكتبت مباركة له:" مبروك حبيبي... دور يشبه شخصيتك الحقيقية... تهتم وتخاف على من تحبهم... مورت الشاشات حبيبي... فخورون بك دائما..."، ليشارك زوجها المنشور ويعقب عليه بالقول:" أهم داعم لي... أحبك".

وعلى إثره، انهالت التعليقات الإيجابية على المنشور، ومن بينها:" الله يخليكم لبعض ويحميكم ويحفظكم ويبارك فيكم ودائما سندا لبعض في كل الأوقات"، و" كلنا منحبك ونحتار أي أغنية من أغانيك أحلى... أما بالنسبة لي... فأغنية اشتقت لك... تعني لي الكثير وتنقلني إلى عالم من الذكريات الجميلة... ولو بتعرف قديش بـ تعني لي كلمات... اشتقت لك قد الدني... مع النغم الهادي والصوت الحنون".

الجدير بالذكر أن هذه التجربة الثالثة لـ رامي عياش في مجال التمثيل، إذ أنه خاض بطولة عمل لبناني بعنوان " أمير الليل" في العام 2016، إلى جانب مواطنته الفنانة داليدا خليل، ونخبة من النجوم، منهم:" النجمة الأردنية ميس حمدان، الفنان القدير أسعد رشدان، الفنانة نهلة عقل داوود"، والعمل من تأليف منى طايع ومن إخراج إيلي برباري.

كما شارك في العام 2015، في الفيلم السينمائي باباراتزي، إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" الفنان الراحل عزت أبو عوف، جيسيكا نصار، ميرفا القاضي، إيمان العاصي، كارلا بطرس، وسام صباغ"، والفيلم من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج سعد هنداوي.

وبالعودة إلى مسلسل عشرين/ عشرين، فيخوض الفنان رامي عياش بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما، منهم:" قصي خولي، نادين نجيم"، والعمل تأليف بلال شحادات ونادين جابر ومن إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة الصبّاح إخوان للإنتاج الفني