موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل الطاووس

منوعات

مسلسل الطاووس.. قصة العمل و تردد القنوات الناقلة له

15 نيسان 2021 11:50

جذب مسلسل الطاووس لبطله الفنان السوري جمال سليمان، أنظار المشاهدين في العالم العربي منذ طرح أولى حلقاته على شاشات التلفزة، نظرا إلى فكرته والقصة التي يضيء عليها العمل، والتي وجد فيها البعض محاكاة لقصة اغتصاب فتاة فيرمونت.



جمال سليمان مسلسل الطاووس

إذ تدور قصة العمل حول فتاة يتم اغتصابها من قبل خمسة شبان من أبناء بعض المتنفذين والمسؤولين في البلاد، تلجأ إلى محام لاستعادة حقها الذي سلب منها والدفاع عنها، وهو ما يعرضه للاعتداء بالضرب وبعض الضغوطات من قبل هؤلاء الشبان.

موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل الطاووس

يعرض مسلسل الطاووس على قناة النهار المصرية، وذلك في الساعة السادسة والنصف مساء، وتكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا، والثانية في تمام الساعة الخامسة مساء، كما يعرض على قناة النهار الدراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتكون الإعادة في الرابعة فجرا.

تردد قناة النهار الفضائية

تردد قناة النهار: القمر نايل سات... التردد 11430... الاستقطاب أفقي... معدل الترميز 27500

تردد قناة النهار دراما: القمر نايل سات... التردد 11784... الاستقطاب عمودي... معدل الترميز 27500

هذا و قد تعرض مسلسل الطاووس منذ طرح الفيديو الترويجي الخاص به، لانتقادات لاذعة من قبل المتابعين، نظرا إلى تشابه قصته مع قضية فيرمونت التي مازالت قيد التحقيق ولم يغلق ملفها بعد.

وهو ما دفع النائب طارق العوضي لتقديم بلاغ إلى النائب العام في مصر، إلى جانب رفعه مذكرتين إلى المجلس الأعلى للإعلام، ونقابة المهن التمثيلية، ضد القائمين على العمل وصناعه.

بدوره نفى الفنان جمال سليمان هذا الاتهام في تصريحات خاصة لصحيفة الشرق، مبررا وجود أي تشابه بين العمل والقضية إلى كثرة القضايا حول العالم التي تدور تفاصيلها في فلك الاغتصاب الجماعي.

مسلسل الطاووس

الجدير بالذكر أن مسلسل الطاووس من تأليف كريم الدليل ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، و يخوض بطولته إلى جانب الفنان جمال سليمان نخبة من نجوم الفن الدراما المصرية، نذكر منهم:" سميحة أيوب، رانيا محمود ياسين، سهر الصايغ، فرح الزاهد، يوسف الأسدي، دانا حمدان، مها نصار، جورج أشرف، ريم المصري".