مايا دياب تتصدر بعد إصدار حكمها على فضل شاكر

فن ومشاهير

فيديو.. مايا دياب تتصدر بعد إطلاق حكمها على فضل شاكر

15 نيسان 2021 12:21

اعتلى اسم الفنانة اللبنانية مايا دياب، مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب تداول بعض التصريحات الخاصة بها حول مواطنها الفنان فضل شاكر، والتي أطلقتها خلال حلولها ضيفة على الحلقة الأولى من برنامج " العرافة"، المذاع عبر شاشة قناة المحور وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة.



مايا دياب

إذ أجابت النجمة اللبنانية عند سؤالها حول الحكم الذي ستصدره بحق مواطنها في حال كانت قاضية، بالإشارة إلى الإعدام، وعن السبب في ذلك وعدم مسامحته، قالت بأنه لم يقتل أحدا من أفراد عائلتها وإنما لو كان ما حُكيَّ صحيحا.

وأنه تسبب في بكاء أمهات على أبنائهن وأطفال على آبائهم وزوجات على أزواجهن، فهو قد اختار طريق النار وذهب إليه وأن الندم لا ينفع وأنه انتهى.


كما كشفت الفنانة مايا دياب أنها مدرجة على قوائم المتهمين بالإرهاب في أمريكا، وعليه مُنعت من الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة إلى أنها كانت تمتلك تأشيرة سفر وعند توقفها فجأة عن العمل، وسألت عن السبب وراء ذلك، علمت بأنها متهمة بالإرهاب.


وأشارت إلى أنها تواصلت مع السفارة الأمريكية الموجودة في لبنان، وأعلمتهم بماهية عملها وأنها بعيدة كل البعد عن التهمة الموجهة إليها، قائلة:" قلت للسفارة الأمريكية في لبنان أنا إنسانة ضد الإرهاب... أنا فنانة و لا أمارس أي عمل له علاقة بالإرهاب".

وعن الوصف الذي يطلق عليها من قبل البعض بأنها مدونة موضة وممثلة، أكدت النجمة اللبنانية أنها ترفض الوصف الأول كونه أصبح يطلق على أيٍّ كان، وعن التمثيل أوضحت أنها لا ترى نفسها ممثلة كونها لم تمثل سوى مرة واحدة.

حيث قالت:" أنا لست فاشينيستا... لأن أصبح جميع العالم يطلقون على أي أحد هذا الاسم... و أمثل لا أنا لم أمثل بعد... أنا عملت مسلسل واحد... ولا أعتبر نفسي ممثلة وإنما أعتبر ما قمت به تجربة تمثيل... أما عن أكثر الأعمال التي أحبها فهي الغناء و تقديم البرامج التلفزيونية".

هذا وتعرضت مايا دياب مؤخرا لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، إثر إطلاقها بعض المقاطع الدعائية الترويجية لأحدث أعمالها الغنائية " الكعب العالي"، والتي تعاونت فيها بالكلمات مع محمود صالح و بالألحان مع هادي شرارة.