أعمال حسين الجسمي في رمضان

فن ومشاهير

فيديو.. حسين الجسمي يطرح ثلاثة أعمال رمضانية

15 نيسان 2021 13:41

فاجأ الفنان الإماراتي حسين الجسمي، محبيه في الوطن العربي بـ ثلاثة أعمال غنائية اجتماعية، مستوحاة من شهر رمضان المبارك، بدأ بثها وإذاعتها منذ دخول العالم العربي والإسلامي في أول أيام الشهر الكريم، وهي ما جعلت اسم الفنان حسين الجسمي يتصدر مؤشرات محرك البحث غوغل.



حسين الجسمي

وفي هذا التقرير، نستعرض لكم الأعمال الغنائية الاجتماعية الجديدة، التي أطلقها الفنان الإماراتي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وهي:

أغنية هل هلالك... أبوظبي دارك والتي تعاون فيها بالكلمات مع الشاعر حمد بن غليظة، وفي الألحان والتوزيع الموسيقي مع زيد عادل، والتي صورت تحت إخراج Christelle Hawi، وتعرض يوميا على شاشة قنوات أبوظبي للإعلام، كما أنها توجد على القناة الخاصة بالفنان حسين الجسمي على منصة يوتيوب.


أغنية سر السعادة، وهي أغنية اجتماعية أسرية مؤثرة، قدمها الفنان الإماراتي بالتعاون مع ماونتن فيو، وهي من كلمات الشاعر الغنائي نصر الدين ناجي ومن ألحان أحمد فرحات، ومن توزيع الموسيقي توما، وقد أصدر الفيديو الخاص بالأغنية عبر القناة الخاصة بالنجم العربي على اليوتيوب، والذي صور تحت إدارة وإخراج عمر هلال.


أغنية رمضان في مصر حاجة تانية، جدد الفنان حسين الجسمي تعاونه مع شركة أورانج مصر من خلال هذا العمل، والذي تعاون فيه بالكلمات مع أمير طعيمة و بالألحان مع إيهاب عبد الواحد، وهي من توزيع ومكس علي فتح الله، والتي طرحت أيضا عبر القناة الرسمية بالفنان حسين الجسمي في منصة تطبيق يوتيوب.


هذا ودشن نشطاء قبل فترة وجيزة، حملة دعم لصالح الفنان الإماراتي حسين الجسمي، عقب تنمر الإعلامية فجر السعيد عليه، من خلال منشور مقتضب، عقبت فيه بطريقة ساخرة على أخبار حول حول انتهائه من عمل غنائي وطني خاص بـ دولة الكويت.

الأمر الذي قابلته الإعلامية الشهيرة بـ إثارة الجدل بالسخرية، والتي تمثلت بمشاركتها الخبر عبر أحد حساباتها والتغريد عليه بالقول:" اللهم إني استودعتك الكويت وأهلها".

وهو ما رد عليه الفنان حسين الجسمي بطريقة غير مباشرة، من خلال منشورين قصيرين، أشار في أحدها إلى عدم اكتراثه طالما أن والدته تدعو له في ظهر الغيب، فيما تحدث في المنشور الآخر عن الأخلاق.