إيمان البحر درويش يجدد هجومه على محمد رمضان

فن ومشاهير

فيديو.. إيمان البحر درويش يكشف عن نصيحته التي تجاهلتها شيرين عبد الوهاب و ينتقد هاني شاكر ومحمد رمضان

16 نيسان 2021 13:52

حلَّ الفنان إيمان البحر درويش، يوم أمس الخميس، ضيفا على الحلقة الثانية من برنامج العرافة، الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة على شاشة قناة المحور، وخلال استضافته، جدد الفنان القدير هجومه على مواطنه الفنان محمد رمضان وتوجه له بنصيحة حول عدم الاستمرار في الغناء، وذلك قبل أن يشيد بـ شيرين عبد الوهاب وينتقد هاني شاكر.


إيمان البحر درويش

إذ قال الفنان المصري بأن صوت محمد رمضان رديء، واصفا إياه بـ الكريه، قبل أن ينتقد جميع أعماله بالإشارة إلى خلوِّ أغنياته من المعاني وأنها سيئة، وذلك قبل أن يطالبه بالتوقف عن الغناء والاكتفاء بـ التمثيل، مؤكدا أنه ممثل موهوب.

وكشف درويش في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة عن رأيه بمواطنته الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرا إلى أنه يرى فيها الرقم الصعب ويمنحها الرقم واحد على صعيد الغناء، واصفا إياها بأفضل مطربة في الوطن العربي، قبل أن يروي تجاهل النجمة المصرية لإحدى نصائحه بالقول:" شيرين لم تستمتع إليَّ عندما أخبرتها في البداية أن لسانها سيكون سبب هلاكها في يوم من الأيام".


وحول رأيه في النجاح الجماهيري الذي حصده الفنان هاني شاكر خلال عمله في مجال الفن، أعرب النجم الشهير عن اتباع مواطنه لأسلوب غنائي لا يفضله هو كـ شخص، مشيرا إلى أغنية " لو بتحب حقيقي صحيح" بالقول أنها كانت ستقدم بشكل أفضل لو قامت بغنائها فنانة كونها تتناسب مع النساء أكثر من الرجال.

وعن نعته بـ الغرور والتكبر، أوضح درويش أنه إنسان صريح في التعامل وهو يحترم تاريخه الفني بشكل كبير، وأن ما جرى بينه وبين الفنان علي الحجار كان من مبدأ العدل والمساواة في التعامل وليس من باب الغرور، حيث قال:" أجل رفضت غناء أغانٍ لـ علي الحجار... لأنه هو من سبق له رفض غناء بعض من أعمالي الغنائية... وهذا عدل في المعاملة وليس غرورا على الإطلاق".

وحول رأيه في من يتقدم لـ رئاسة كرسي نقابة المهن الموسيقية، صرح بالقول أنه يجد في من اتجه لشغل ذلك الكرسي سعيا للحصول على مكاسب مادية وليس بغية خدمة النقابة.

كما أكد الفنان المصري إيمان البحر درويش في حواره على استقرار حالته الصحية وأنه بصحة جيدة، معريا جميع الأخبار المتداولة حول إصابته بـ جلطة من الصحة، واصفا إياها بالإشاعات المغرضة.