مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55

منوعات

المؤسس عثمان.. مواعيد عرض و تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55

16 نيسان 2021 14:28

عرضت يوم أمس الخميس الحلقة 54 من مسلسل قيامة عثمان أو ما يعرف عند البعض بـ مسلسل المؤسس عثمان، وفور بث الحلقة على شاشات التلفزة، وعرضها مترجمة على موقع قصة عشق، بدأ الجمهور بمتابعة أخبار قيامة عثمان الحلقة 55 من المؤسس عثمان.



قيامة عثمان مسلسل المؤسس عثمان

يحظى مسلسل قيامة عثمان بمتابعة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، لعدة اعتبارات أولها أنه استكمال لأحداث مسلسل قيامة أرطغرل، الذي شهد نجاحا تركيا وعربيا كبيرا.

والذي يروي أحداث قيامة الدولة العثمانية على يد السلطان عثمان، نجل القائد أرطغرل المؤسس لفكرة قيام الإمبراطورية، ويضيء المسلسل على الخطوات التي اتبعها السلطان عثمان لتنفيذ حلم والده وجعله أمرا واقعا.

وخاض بطولة مسلسل قيامة عثمان كل من:" بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و النجم راغب سافاش و نور الدين سونمز، هذا والمسلسل من تأليف وإنتاج محمد بوزداغ ومن إخراج متين جوناي.

وفي هذا المقال، يقدم لكم موقع النهضة نيوز، أسماء و تحديث تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان، ورابط مشاهدة حلقات العمل على موقع قصة عشق، والذي ينقل لكم الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل بشكل مترجم بالكامل وبدقة عالية.

هذا و يتم عرض الحلقة مترجمة بالكامل وبجودة عالية على موقع قصة عشق، وذلك مساء يوم كل أربعاء، اضغط هنا لمشاهدة قيامة عثمان الحلقة 55 مترجمة وبـ جودة عالية.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان ورابط موقع قصة عشق الحلقة55 من مسلسل المؤسس عثمان

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 55 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق



من جهة أخرى، يتابع موقع النهضة نيوز أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه و مسلسل بربروس barbaros وعند ورود أي معلومات حول موعد عرض العملين أو القنوات الناقلة لهما، سيتم توفيرها لكم ضمن تقارير خاصة.