رجل يكسب شهرة عالمية بعد تقدمه لطلب يد حبيبته بخمسة خواتم

منوعات

رجل يكسب شهرة عالمية بعد تقدمه لطلب يد حبيبته بخمسة خواتم

16 نيسان 2021 17:53

انتشر فيديو لرجل يطلب يد حبيبته من ولاية أتلانتا الأمريكية في الإنترنت بشكل واسع النطاق، وذلك بعد أن كسر جميع التوقعات بما فعله، فهو لم يطلب يدها كما جرت العادة من خلال الجلوس على ركبته وتقديم خاتم الخطوبة لها، بل قدم لها خمسة خواتم خطوبة متلألئة.

وفي حديثها إلى شبكة NBC News، قالت العروس بريتني ميلر أنها قد فوجئت بما حدث في ذلك اليوم، حيث أوهمها خطيبها أنهم يتجهون إلى موعد لشرب بعض النبيذ في عطلة عيد الفصح.

رجل يتقدم لطلب يد حبيبته بخمسة خواتم

وبدلا من ذلك، أخذها خطيبها ويليام هون إلى مطار حيث رتب لركوب هبوط طائرة هليكوبتر لمشاهدة المدينة من السماء.

كما أن المفاجآت لم تنتهي عند هذا الحد، فبعد الهبوط على مهبط طائرات الهليكوبتر بعد الجولة الجوية، التقى الزوجان ببعض الأصدقاء المقربين، وكان ذلك عندما قالت ميلر أن الأمور بدأت تتكشف ببطء.

وقالت: "عندما رأيتهم يصعدون إلى السطح، انتفض قلبي بقوة، فكل ما كنت أفكر فيه هو: يا إلهي، إنه على وشك الحدوث، إنه على وشك الحدوث".

وفي مقطع الفيديو الخاص بهما، يمكن رؤية الشاب هون وهو يحمل خمسة خواتم خطوبة متلألئة بينما يتقدم لها بطلب الزواج ويغنيها لها بكلمات حلوة قبل أن يجلس على ركبتها ويقول: "أعتقد أنني لم أعرف الحب حتى دخلتي حياتي، كما أنك لم تساعدينني في إدراك أنني لا أريد العيش بدونك، لكنني أدركت أنني لا أستطيع العيش بدونك على الإطلاق، وأنه لا بد لي من الحصول عليك للأبد، ولا بد لي من قضاء بقية حياتي معك وبجانبك".

وبعد أن قالت ميلر "نعم "معلنة عن موافقتها على الزواج من هون في هذه اللحظة العاطفية، قال لها هون: "يمكنك تجربة الخمسة أو اختيار واحد منها"، وذلك بينما كان يقدم لها الخواتم الخمسة.

وبحسب ما ورد، اختارت ميلر خاتماً ماسياً مستطيلاً مخصصاً استخدمه هون بالصدفة أثناء إنتاج فيديو قبل هذا اليوم بـ 30 يوماً.

وقالت ميلر أيضاً أنهم ذهبوا في البداية للتسوق أنهم قد طلبوا تصغير حجم تلك الخواتم لتقليص حجمها للفيديو، لكنها فوجئت بأن حبيبها قد عرضها عليها.

كما وقالت ميلر لشبكة NBC News: "لو كان قد أتى للتو لزيارة عائلتي من خارج الولاية أو للقائي للمرة الأولى، وفاجأني بخاتم واحد، لكنت سأكون سعيدة. لكنه أراد أن يجعل هذه اللحظة فريدة ومميزة للغاية، وقد فعل ذلك بالفعل".

وبحسب ما ورد، فقد توج الزوجان بيومهما الكبير بحفل خطوبة مع العائلة والأصدقاء، وانتشر الفيديو الخاص بهما منذ ذلك الحين بشكل واسع النطاق، حيث جمعت الصور ومقاطع الفيديو الخاصة باليوم الكبير آلاف الاعجابات والمشاهدات على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام.

المصدر: وكالة Face 2 Face Africa