أحمد السعدني يتوجه بـ رسالة علنية إلى أحد المواقع الإخبارية الكبرى

فن ومشاهير

أحمد السعدني يصرح حول حقيقة انتهاء أزمة مسلسل كله بالحب

17 نيسان 2021 15:02

نفى الفنان أحمد السعدني كل الأخبار المتداولة حول استئنافه تصوير مشاهده في مسلسل " كله بـ الحب"، وانتهاء الخلاف القائم بينه وبين صناع العمل، عقب بيان الاعتذار الذي خرج به المنتج إسلام المرسي بـ اسم الشركة المنتجة للعمل سكرمو ميديا.



أحمد السعدني

وتوجه النجم المصري بطلب إلى المواقع الإخبارية بـ تري الدقة عند نشر المعلومات، لاسيما وأن موقع بوابة أخبار اليوم، والذي يعد من المواقع الإخبارية الكبرى، كان من نقل الخبر، مستندة في معلوماته على تصريحات الفنانة صابرين حول انتهاء الأزمة وعودتها إلى موقع التصوير، مشيرة إلى انتهاء تصوير جميع المشاهد التي تجمعها بـ أحمد السعدني.

و شارك الفنان الخبر المنشور من قبل موقع بوابة أخبار اليوم عبر أحد حساباته الرسمية، و علق عليه بالقول:" خبر غير صحيح من موقع صحفي كبير... أرجوا تحري الدقة وشكرا".

الأمر الذي أثار تفاعل جمهوره الذين انقسموا بين مؤيد لكلامه ومهاجم للفنانة زينة، وبين من طالبه بتمرير الخلاف والاستمرار في العمل، ومن بين التعليقات:" ما أنت برضه غلطان يا سعدني... فيه حد بمثّل مع زينة"، و" التصوير مستمر ومش هـ يتوقف... ما فيش حد هـ يتوقف عيشوا... بس هو لازم ينسحب... لأن ده عمل مش لائق ليه نهائي"، و" طب ما تعديها يا نجم... رمضان كريم".

بينما تساءل أحد المتابعين حول حقيقة الخلاف القائم والانسحاب الذي جرى، متوجها للفنان المصري بالقول:" هو سؤال وأنا عارف إن حضرتك محترم وصريح إلي بـ يحصل ده هدفه إيه؟... دعاية للمسلسل وزيادة التفاعل ولا الهدف إيه معلش عشان دي ظاهرة وانتشرت في كل المسلسلات تقريبا".

وأتى هذا بعد أيام قليلة من إصدار شركة سكرمو ميديا، بيان اعتذار من جميع نجوم العمل حول الخطأ الذي ظهر في شارة المسلسل عن عرض الحلقة الأولى منه، والمتمثل بـ ظهور اسم الفنانة زينة أربع مرات على الشاشة في ظاهرة هي الأولى من نوعها في الدراما المصرية.


هذا و بدأ الخلاف بين الفنان أحمد السعدني ومواطنته النجمة زينة قبل عرض الحلقة الأولى من مسلسل " كله في الحب"، إثر حدوث إشكال بينهما في كواليس التصوير، تطورت حد الوصول إلى مشادات كلامية.

يذكر أن مسلسل كله بالحب، فكرة زينة و من تأليف مجموعة من الكتّاب، تحت إشراف الكاتب أحمد الشخيبي، ومن إخراج عصام عبد الحميد، والعمل من بطولة كل من:" صابرين، زينة، أحمد السعدني، مصطفى درويش، يسرا المسعودي، سامر المصري، هالة فاخر، محسن منصور".