الحلقة 30 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

منوعات

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 30.. مواعيد العرض و تردد القنوات الناقلة

17 نيسان 2021 16:23

يحظى مسلسل نهضة السلاجقة العظمى، بجماهيرية واسعة في الوطن العربي، وهو ما يتجلى واضحا عند رصد عدد المشاهدات الكبير والمتزايد الذي يحيط بحلقاته، والتي تبث بشكل أسبوعي على شكل حلقة واحدة جديدة، وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز، في هذا المقال كل المعلومات المتعلقة بـ مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 30.



نهضة السلاجقة

نستعرض لكم في هذا المقال جميع أخبار مسلسل نهضة السلاجقة، بدءً من مواعيد عرضه على القنوات الناقلة له، وصولا إلى تردد تلك القنوات ورابط مشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة على موقع قصة عشق.

والذي يعرض لكم الحلقة الأسبوعية، مساء يوم كل اثنين بشكل مترجم بالكامل إلى العربية وبدقة كبيرة، كما يوفر لكم جميع الحلقات السابقة لحلقة الأسبوع الحالي، حيث تستطيعون مشاهدة كافة حلقات العمل من خلال الضغط عليهم بالتتالي ومشاهدتهم واحدة تلوَّ الأخرى، أو بالضغط على الحلقة المراد مشاهدتها من قبلكم.

• مواعيد وأوقات عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يبث المسلسل التاريخي التراجيدي التركي، مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

هذا ويعرض العمل على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.


• تردد القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 12034، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

الحلقة 30 من نهضة السلاجقة مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق



أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه و مسلسل بربروس barbaros

وفي السياق نفسه، مازالت الأخبار المتداولة حول مواعيد عرض مسلسل جلال الدين خوارزم شاه و مسلسل بربروس barbaros، غير دقيقة وعند إعلان صناع العملين أي معلومات حولهما، سيوفرها لكم موقع النهضة نيوز في تقارير خاصة بكل منهما.

النهضة نيوز