مسلسل الاختيار 2 الحلقة الخامسة بدون فواصل إعلانية.. مواعيد العرض و تردد القنوات الناقلة

منوعات

مسلسل الاختيار 2 الحلقة الخامسة بدون فواصل إعلانية.. مواعيد العرض و تردد القنوات الناقلة

17 نيسان 2021 17:06

امتثلت قناة ON الناقلة لـ مسلسل الاختيار 2، لـ رغبة المتابعين، حول عرض حلقات مسلسل الاختيار 2 من دون أن تتخللها الإعلانات والفواصل الدعائية، وكشفت القناة عن الخبر من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر إحدى حساباتها الرسمية، مبينة أنها ستعمل على عرض الحلقة 5 من مسلسل الاختيار 2.


مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5

ونشر الحساب الخاص بـ القناة المصرية عبر تطبيق INSTAGRAM، مبينا أنه سيعرض الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار، مساء اليوم السبت، بدون فواصل إعلانية، حيث كتب:" عرض الحلقة 5 اليوم من الاختيار 2... بدون فواصل إعلانية... وذلك لأنها تحتوي على أحداث مهمة... مرت في تاريخ مصر".

الأمر الذي أعجب الجمهور المهتم بـ العمل ومتابعيه، الذين قابلوا هذه الخطوة من القناة الناقلة للعمل بإيجابية كبيرة، وتمنوا منع الإعلانات خلال باقي حلقات العمل.

ومن بين التعليقات:" يا ليت كل يوم"، و" الإعلانات جدا طويلة بحيث ننسى الأحداث... يا ليت تقللون من فترة الإعلان"، و" الحمد لله"، و" طب كويس".


هذا وتساءل بعض المتابعين عن موعد عرض مسلسل الاختيار بموسمه الثاني وعليه نقدم لكم تردد القنوات الناقلة للمسلسل ومواعيد عرضه على شاشات التلفزة.


تردد قناة ON أون:

القمر الصناعي نايل سات... التردد 10853... الاستقطاب أفقي... معدل الترميز 27500... معامل تصحيح الخطأ 5/6 ( يعرض بتمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة).

تردد قناة art حكايات:

القمر الصناعي نايل سات... التردد 12034... الاستقطاب أفقي... معدل الترميز 27500... معامل تصحيح الخطأ 5/6 ( بتمام الساعة الحادية عشرة مساء).

تردد قناة art حكايات 2:

القمر الصناعي نايل سات... التردد 12034... الاستقطاب أفقي... معدل الترميز 27500... معامل تصحيح الخطأ 5/6 ( بتمام الساعة الثانية صباحا).

هذا و يتناول العمل في أحداثه، قصة بعض أبطال الأجهزة الأمنية الذين واجهوا المخربين وأحبطوا عمليات إرهابية، كانت معدة لضرب مصر خلال فترة الأحداث التي عصفت بالبلاد في الفترة الممتدة بين عام 2013 وعام 2020.

و يخوض بطولة مسلسل الاختيار 2 نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" أحمد مكي، كريم عبد العزيز، ليلى عز العرب، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار" وغيرهم من النجوم.

النهضة نيوز