القنوات الناقلة للقمة الإيطالية بين إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي اليوم

رياضة

القنوات الناقلة للقمة الإيطالية بين إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي اليوم

18 نيسان 2021 15:26

يستضيف ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"،مباراة نادي نابولي الإيطالي وضيفه نادي إنتر ميلان ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالي 2020 - 2021.


يدخل نادي إنتر ميلان الإيطالي المباراة بمعنويات عالية ومرتفعة وسيسعى لتحقيق الفوز ليتابع سلسلة انتصاراته التي تتألف من 11 فوز متتالي كان أخرها على ضيفه فريق كالياري فى الجولة الماضية، وفي حال الفوز يقترب خطوة جديدة من التتويج بلقب الكالتشيو، الغائب عن خزائنه منذ موسم 2009 – 2010.  

ويعتمد فريق إنتر ميلان في مباراة اليوم على قدرات الثنائي الهجومى النجم البلجيكي روميلو لوكاكو والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، فى تحقيق الفوز بعد المستويات الرائعة التى يقدمها الثنائي في الموسم الحالي. 



بينما سيسعى نابولي لتحقيق الفوز من أجل دخول المربع الذهبي المؤهل للعب فى مسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، وكان قد حقق الفوز فى الجولة الماضية على مضيفه فريق سامبدوريا بثنائية نظيفة. 

والجدير ذكره أن نادي إنتر ميلان يتصدر ترتيب الكالتشيو الموسم الحالي برصيد 74 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه فريق ميلان الوصيف برصيد 63 نقطة، بينما يحتل فريق نابولي المركز الخامس برصيد 59 نقطة. 

وموعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز _ بيروت