ملكة كابلي وأحمد السالم يظهران معا

فن ومشاهير

ملكة كابلي وأحمد السالم يظهران سويا والأخير يحسم الجدل المثار حول زواجهما

20 نيسان 2021 10:03

أثار الثنائي أحمد السالم و ملكة كابلي الجدل بظهورهما معا، داخل أحد المراكز الصحية المعدة لـ التطعيم ضد وباء كورونا، عقب انتشار عدة صور تجمعهما و مقطع فيديو يرصد سيرهما سويا وإنهائهما الإجراءات الخاصة لتلقي اللقاح.



ملكة كابلي و أحمد السالم

الأمر الذي أحدث ضجة بين صفوف المتابعين، الذين تداولوا المنشورات على نطاق واسع، متسائلين عن عودة نجمي سناب شات لبعضهما البعض، بالتزامن مع تشكيك البعض بـ انفصالهما الذي جرى قبل أشهر.

وعلى إثره، خرج المدون ومشهور سناب شات الكويتي أحمد السالم عن صمته، وحسم الجدل المثار حول ظهورهما، مؤكدا أنهما ليسا بأعداء وأن لقائهما أمر واقع وواجب.

حيث قال في فيديو خرج به عبر منصة تطبيق سناب شات:" ما غريبة... عادية... أنا رحت اتلقح اليوم... وكانت أم قمر موجودة... لازم تحط شغلة في بالك... يا جماعة... في أيام رح تصادف فيها زوجتك السابقة... و بيوم من الأيام ستحتاج شيء رح تكلمني... ورح أروح أسويها لها... هي ما عدو".


وهو ما لم يقنع العديد من النشطاء، لاسيما بعد التراشق الكلامي الذي حصل قبل فترة وجيزة بين كالي والسالم على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث كتبت متابعة:

" ما شاء الله... كيف طليقتك ولنفترض إنها صدفة... شلون مسكت جوالك وصورتك... وشلون وقفتم بالاستقبال سوى... وشلون مشيتم سوى... وكيف صوت ضحكتها و لا اتفاق يعني نسوي شوه ونستعرض نحن الاثنين".

و كتبت أخرى:" خير يلعبون علينا ولا إيه"، و" شلون انفضحوا يعني هم لـ هي الدرجة أغبياء... أبسط شيء ما يأخذها معه نفس الموعد... لو يبون ما ينفضحون... أو أقل شيء كل واحد يروح لحاله... بس أتوقع على شان كانت طليقته... و بينهم تواصل عشان البنت... فـ عادي رافقتها للتطعيم".


تجدر الإشارة إلى أن إعلان انفصال خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي و المدون أحمد السالم، جاء صادما للعديد من المتابعين، على خلفية الود والتفاهم الكبير الذي كان يجمعهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن للثنائي ملكة كابلي و أحمد السالم، ابنة واحدة، تدعى قمر، أما عن شهرة المدونة السعودية، فقد حظيت بمتابعة كبيرة عقب خروجها بفيديوهات عديدة تجمعها بزوجها الكويتي، عبر تطبيق سناب شات، إلى جانب شهرتها الواسعة في عالم المكياج وفن التجميل.