معتصم النهار يعلق على الانتقادات التي تطاله من السوريين

فن ومشاهير

معتصم النهار يعلق على الانتقادات السلبية التي تطاله من السوريين

20 نيسان 2021 13:47

أعرب الفنان معتصم النهار عن عتبه وحزنه لما يتلقاه من تعليقات سلبية من قبل مواطنيه من السوريين، في الوقت الذي يلقى دعما ومحبة كبيرة من قبل الجمهور العربي، وذلك في معرض رده على سؤال وجه له من قبل الإعلامي عطية عوض، الذي حاوره في مداخلة هاتفية لصالح إذاعة شام FM.



معتصم النهار

حيث رد النجم السوري على سؤال وجه له حول كيفية تلقيه وتعامله مع الانتقادات السلبية التي تطاله عبر صفحات التواصل الاجتماعي ولاسيما تلك الموجهة له من قبل مواطني الجمهورية العربية السورية.

بالقول أنه يفهم طريقة تفكير هؤلاء الأشخاص، وعليه يستوعب المقصود من كلامهم، إلا أن ما يزعجه حقا هو أن تلك التعليقات في معظمها من أهل بلده، وأنها تحتوي في بعض الأحيان على شتائم خطيرة، في الوقت عينه الذي يدعمه فيه الجمهور العربي.

وأشار الفنان السوري إلى أن تصرفات هؤلاء جعلت جمهوره المحب له ينتفض لصالحه بالاستنكار، موضحا أنه وإن كان مخطئا، يجب عليهم أن يدعموه ويشرحوا له وجهات نظرهم، لأنه سيستمع لهم ويأخذ بآرائهم.



كما أوضح النهار إلى أنه ليس الوحيد الذي يتعرض لمثل تلك الانتقادات السلبية، وأن العديد من المشاهير وقعوا في مرمى الهجوم الشرس، وهو ما جعله لا ينزعج ولا يحتدّ كثيرا، مؤكدا أن منصات التواصل الاجتماعي، فتحت بابا للتعليق لكل الناس من جميع الطبقات والمستويات، والذين في أغلبهم من صغار السن وفئة المراهقين.

وعلى الصعيد الفني، غاب الفنان معتصم النهار عن السباق الرمضاني الحالي، دون توضيحه الأسباب وراء ذلك، واكتفى بـ بطولة الموسم الثاني من مسلسل " المنصة"، الذي عرض مؤخرا عبر شاشة إحدى المنصات الرقمية.

والجزء الثاني من مسلسل المنصة من تأليف هوزان عكو ومن إخراج ياسر سامي، وخاض بطولته إلى جانب النجم السوري نخبة من ألمع نجوم الدراما العربية والخليجية، نذكر منهم:" أحمد الجسمي، خالد القيش، مكسيم خليل، مهيرة عبد العزيز، نظلي الرواس، جفرا يونس، باسم ياخور، منى واصف، سامر إسماعيل، مرام علي"، وغيرهم.

هذا وحضر الفنان معتصم النهار مؤخرا بـ المسلسل السوري اللبناني المشترك " خرزة زرقا"، إلى جانب كل من:" كارمن لبّس، رولا بقسماتي، طوني عيسى، بديع أبو شقرا، فادي إبراهيم، جهاد سعد، فاتن شاهين".