أسماء أبو اليزيد و أحمد مكي ثنائية رومانسية في مسلسل الاختيار 2

فن ومشاهير

أسماء أبو اليزيد و أحمد مكي ثنائية رومانسية في مسلسل الاختيار 2

20 نيسان 2021 15:37

يحظى مسلسل الاختيار 2 بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور، فمنذ بدء عرضه على شاشات التلفزة، استقطب أنظار المتابعين في مصر و العالم العربي، من هواة الأعمال الدرامية البوليسية المستوحاة من الواقع المعاش، ولا سيما وأنه يرصد قصص أبطال من الجيش وأجهزة الأمن المصرية، الذين يجسدون شخصياتهم نخبة من نجوم الفن والدراما ومنهم:" أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، كريم عبد العزيز".



أسماء أبو اليزيد مسلسل الاختيار 2

عرضت مساء يوم أمس الاثنين الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار 2، وعقب عرض الحلقة السابعة منه، تصدر مؤشرات محرك البحث غوغل بـ مشهد قصير، وثق اعتراف أحمد مكي بحبه لـ أسماء أبو اليزيد، بعد فترة من محايلتها له.

وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين بدأوا بإعادة المشهد، وقراءة أحداثه عبر المواقع الإخبارية التي خطته في أخبارها الخاصة بمسلسل الاختيار 2.

ولاسيما بعد رصد الوعد الذي قدمه مكي لأبو اليزيد، والمتمثل بإعادة ربة منزلها إليها وعائلتها، بـ فك أسرها وتحريرها من يد المتمردين الذين احتجزوها في الميدان، أثناء مرورها من أمام اعتصام رابعة العدوية.

وهو ما يقوم به بالفعل، حيث يتوجه إلى الميدان ويخاطر بنفسه لتحرير تلك السيدة، قبل أن يتمكن من العودة سالما برفقتها إلى منزل أسماء أبو اليزيد، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار 2، خطوبة أحمد مكي وأسماء أبو اليزيد.



هذا و نستعرض لكم في هذا التقرير بعض المعلومات الخاصة بـ مسلسل الاختيار 2، والمتمثلة بقصته و مواعيد عرضه والقنوات الناقلة إليه، وتحديث تردد تلك القنوات.

يضيء العمل على قصص بعض شهداء الجيش والقوى الأمنية، الذين سقطوا خلال مواجهتهم للجماعات الإرهابية التي كانت تعد للإخلال بأمن مصر في الفترة الممتدة بين عام 2013 وعام 2020.

و يخوض بطول الموسم الثاني من مسلسل الاختيار، كل من:" أحمد مكي، كريم عبد العزيز، ليلى عز العرب، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار" وغيرهم من الفنانين.

مواعيد و تردد القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 2

تردد قناة ON أون:

القمر الصناعي نايل سات... التردد 10853... الاستقطاب أفقي... معدل الترميز 27500... معامل تصحيح الخطأ 5/6 ( يعرض بتمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة).

تردد قناة art حكايات:

القمر الصناعي نايل سات... التردد 12034... الاستقطاب أفقي... معدل الترميز 27500... معامل تصحيح الخطأ 5/6 ( بتمام الساعة الحادية عشرة مساء).

تردد قناة art حكايات 2:

القمر الصناعي نايل سات... التردد 12034... الاستقطاب أفقي... معدل الترميز 27500... معامل تصحيح الخطأ 5/6 ( بتمام الساعة الثانية صباحا).