إلهام شاهين بـ تصريحات صادمة حول الأدوار الجريئة و تصرفات رانيا يوسف

فن ومشاهير

إلهام شاهين بـ تصريحات صادمة حول الأدوار الجريئة و تصرفات رانيا يوسف

21 نيسان 2021 16:58

أحدثت الفنانة إلهام شاهين ضجة بين أوساط المشاهدين، عقب إطلاقها عدة تصريحات جدلية حول عدم ممانعتها تجسيد أدوار جريئة ورأيها بـ مواطنتها الفنانة رانيا يوسف، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج " شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على شاشة قناة القاهرة والناس.


إلهام شاهين

إذ أوضحت النجمة المصرية أنها لا ترى في العمر عائقا يمنعها من القبول بأدوار جريئة، قائلة:" لا أعد العمر عائقا أمام الأدوار الجريئة... على الرغم من أنها تناسب فئة الشباب أكثر".

واستطردت الفنانة الشهيرة، مستذكرة تقديمها العديد من الأدوار والشخصيات الجريئة في عدة أعمال فنية، وهو ما يجعلها ألا ترى ضيرا في إعادة تقديم مثل تلك الأعمال، في حال أنها اقتنعت بـ الدور المسند لها، حيث صرحت قائلة:

" أنا مقتنعة بـ فني و القيمة التي أقدمها... لا أخاف من تقديم أي دور جريء... ولاسيما بعدما قدمت دوري في سوق المتعة... وهو الذي أجده أهم وأعظم أدواري...".


هذا وأبدت النجمة المصرية إلهام شاهين، بمواطنتها الفنانة رانيا يوسف، وإثارتها الدائمة للجدل من خلال الأفعال التي تقدم عليها، مشيرة إليها بالقول:" تصرفات رانيا تدل على أنها من هواة لفت النظر".

موضحة أن علاقتها بـ رانيا يوسف جيدة، وهو ما دفع بها لنصحها بالابتعاد عن الأمور الجدلية، قبل أن توضح بأنها دعمتها في قضية الفستان و البطانة، وأضافت:

" نهيتها عن فعل ذلك... وساندتها في أزمة الفستان الذي قالوا بأنه بلا بطانة... لأن الأمر يحدث حقا... وأنا كان لدي فستان وحصل معي... أجل من الممكن مع السير والحركة أن ترتفع بطانة الفستان...".

وعن النصيحة الحالية التي توجهها لمواطنتها رانيا يوسف، قالت إلهام شاهين:" أنصحها بأن تبتعد عن لفت النظر... وأتمنى ألا تركز على الأشياء التي بها لفت للنظر وإثارة للجدل... هي كـ ممثلة رائعة... و مثلت معي في فيلم ريجاتا والحرافيش".


على صعيد آخر، حضرت الفنانة إلهام شاهين مؤخرا في بطولة الفيلم السينمائي حظر تجول، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس، و الذي شارك نخبة من النجوم، نذكر منهم:" أمينة خليل، أحمد مجدي، كامل الباشا، أحمد حاتم، محمود الليثي"، وغيرهم.