ريم البارودي تصرح بسبب خلافها مع الإعلامية المصرية ريهام سعيد

فن ومشاهير

ريم البارودي تتحدث عن الحسد في حياتها و تصرح بسبب خلافها مع الإعلامية ريهام سعيد

22 نيسان 2021 11:57

حلت الفنانة ريم البارودي، مساء يوم أمس الأربعاء، ضيفة على برنامج العرافة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة قناة المحور الفضائية، وخلال الحلقة صرحت النجمة المصرية ريم البارودي بعدة أمور من حياتها الخاصة، ومنها سبب الأزمة التي نشبت بينها وبين مواطنتها ريهام سعيد والقطيعة التي وقعت بينهما بعدما كانتا صديقتين مقربتين.



الفنانة ريم البارودي

وقالت الفنانة المصرية أن تعليقها حول الغيرة والحسد الذي نشرته بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا، كان مقصودا وموجه للعديد من زميلاتها في الوسط الفني، موضحة أن الكثير من الأشخاص خرجوا من حياتها العام الماضي.

مبينة أن هؤلاء ينقسمون داخل الوسط الفني وخارجه، قائلة:" كانوا يصطنعون حبنا... فجأة علاقتهم انقطعت... ولذلك قاطعت أناس كثر... وجودهم كان خطأ في حياتي... وكانوا محدثين زحمة على ولا شيء".

وأكدت البارودي أنها وقعت ضحية للحسد والغيرة، مشيرة إلى أن والدتها حذرتها من ذلك بالقول:" والدتي كانت تقول لي خذي بالك من الناس... من أجل الحقد والحسد... أنا حُسدت على مالي وجمالي وشهرتي".


وأوضحت أنها لا تغار من نجمات الصف الأول ذوات الموهبة الفذة، وإنما تغار من اللواتي أقل منها موهبة وأصبحوا نجمات أوائل وسبقنها في التراتبية، قبل أن تلمح إلى أزمتها التي وقعت مع الإعلامية المصرية ريهام سعيد، بالإشارة إلى أن سببها غيرة الأخيرة منها.

وذلك قبل أن ترفض ريم البارودي التعليق على صورة ريهام سعيد، التي عرضتها لها بسمة وهبة على الشاشة، مكتفية بالقول:" نحن دائما مختلفين لأننا لا نشبه بعضنا البعض.. لا تعليق"، في حين غمرت عيناها الدموع.


هذا و قد ساءت علاقة البارودي وسعيد قبل فترة من الزمن، دون توضيح النجمتين الأسباب وراء ذلك، وهو ما فاجأ الجمهور الذي استغرب ما وقع بينهما من خلاف ولاسيما وأنه وصل حد التشابك اللفظي على المنصات الاجتماعية، بعدما كانتا صديقتين مقربتين.

من جهة أخرى، تتنافس الفنانة ريم البارودي خلال الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، من خلال مسلسل " كله بالحب"، تأليف محمد الخشيبي و إخراج عصام عبد الحميد.

وهو من بطولة نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" زينة، هالة فاخر، صابرين، أحمد صلاح السعدني، مصطفى درويش" وغيرهم من الفنانين.