يوسف الشريف يشيد بتعليق أحمد السقا حول مسلسله المنتظر

فن ومشاهير

أحمد السقا يشيد بـ مسلسل يوسف الشريف قبل عرضه والأخير يرد

22 نيسان 2021 15:06

أشاد الفنان يوسف الشريف بـ رد فعل مواطنه النجم أحمد السقا، على تعليق وارد من أحد المتابعين حول مشهد الخناقة بين بطلي مسلسل نسل الأغراب، الذي تصدر يوم أمس منصات التواصل الاجتماعية في مصر، وهو ما لم يعجب أحد النشطاء الذي صرح بـ انتظاره مسلسل يوسف الشريف الجديد ( كوفيد 25).



يوسف الشريف و أحمد السقا

وفي تفاصيل الخبر، رد النجم أحمد السقا على تعليق ناشط أفصح فيه عن انتظاره مسلسل يوسف الشريف وعدم اهتمامه بالجدل المثار حول مشهد خناقة غفران ( أمير كرارة) مع عساف ( أحمد السقا) في مسلسل نسل الأغراب.

إذ كتب الناشط:" خليكم أنتم مع مشهد الخناقة وباقي المسلسلات... وخلونا نحن ليوم 16 رمضان... والعظمة إلي بجد وحقيقة مسلسل كوفيد 25...".

وهو ما تفاعل مع السقا بالقول:" أنا كمان مستني"، الأمر الذي عقّب عليه الفنان يوسف الشريف بـ القول:" لما نجم كبير جدا... ومكسر الدنيا في رمضان... ويرد الرد ده"، ليضيف الأول:" بإذن الله هـ نكسر الدنيا كـ العادة".

وعليه انطلقت تعليقات النشطاء من محبي النجمين، الذين أشادوا بما بدر من السقا وأبدوا تفاعلهم وتشوقهم لعمل الشريف، ومن بين التعليقات الواردة على المنشور:" على شان النجم ده شقي وتعب... مش جاي بالباراشوت... بالتوفيق للجميع"، و" أساطير النجوم في تعليق واحد بجماعة مش قادر أوصف حماسي الرهيب لبعض مسلسلات رمضان... وأكثرهم كوفيد وأكثرهم كوفي د 25... لـ يوسف الشريف".

هذا ومن المقرر عرض مسلسل " كوفيد 25" في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري، وهو من تأليف زوجته الكاتبة أنجي علاء، ويشارك فيه إلى جانب يوسف الشريف نخبة من نجوم الدراما المصرية.

أما الفنان أحمد السقا، فيخوض غمار المسابقة الرمضانية الحالية، من خلال بطولة مسلسل " نسل الأغراب"، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويشارك في بطولة العمل كل من:" أمير كرارة، إدوارد، دياب، أحمد السقا، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد مالك، فردوس عبد الحميد، أحمد داش، أحمد فهيم"، ويعرض مسلسل نسل الأغراب بشكل يومي على شاشة قناة ON الفضائية.