حنان ترك تهدد منتحلي شخصيتها وتطالب بعدم الانسياق ورائهم

فن ومشاهير

صورة.. حنان ترك تهدد منتحلي شخصيتها وتطالب بعدم الانسياق ورائهم

22 نيسان 2021 17:50

حذرت الفنانة المعتزلة حنان ترك الجمهور المتابع لها، من الصفحات التي تحمل اسمها في منصة تطبيق فيسبوك، مؤكدة أنها لا تملك أي حسابات في التطبيق المذكور، متبرئة من جميع الصفحات الموجودة التي تحمل اسمها، وذلك في منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



حنان ترك

إذ نشرت النجمة حنان الترك صورة جديدة لها، مرفقة إياها بتعليق حول الأمر، أكدت فيه اتخاذ إجراءات قانونية ضد الحسابات الزائفة لإدارة التطبيق، قبل أن تؤكد أنها بصدد إنشاء حساب موثق، عقب إغلاق الحسابات التي تحمل اسمها.

حيث كتبت:" فيه صفحات بـ تنشر على لساني... وأنا غير مسؤولة عنها... وقدمت بلاغات لغدارة الفيس بوك... لإغلاقها... وحتى ذلك الوقت وفي انتظار رد إدارة فيسبوك... أنا متوقفة عن التعامل والنشر فـ التطبيق...".

وأضافت:" إن شاء الله عند توثيق صفحتي على فيسبوك... سيعرف الجميع بها... وتعاملي الآن سيكون من خلال صفحتي الموثقة في تويتر و INSTAGRAM... الرجاء من الجميع عد الانسياق وراء الصفحات المزورة المدعية أنها تخصني".


هذا واحتفلت الترك في الثامن من شهر آذار/ مارس الماضي، بـ الذكرى السادسة والأربعين لميلادها، وذلك وسط أفراد أسرتها، المكونة من زوجها وأبنائها الخمسة، والذي وثق تجمعهم حولها نجلها آدم خطاب، من خلال صورة، شاركها مع المتابعين عبر إحدى حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي.

في حين كتب على المنشور، قائلا:" كل ما أنا عليه... أو كنت به... سأكون مدينا به لملاكي... عيد ميلاد سعيد لأفضل أم في العالم... العائلة"، لترد عليه والدته قائلة:" حبيبي ربنا يبارك لي فيكم... ويسعدني بـ حضنكم".

وهو ما أثار تفاعل الجمهور حينها والذي تداول المنشور بشكل كبير ولافت، جعل اسم النجمة المصرية، يتصدر حينها مؤشرات محرك البحث غوغل في مصر.

آخر أعمال حنان ترك

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة المبتعدة عن عالم الفن والدراما، مسلسل الأخت تيريز، الذي عرض في العام 2012، والذي ظهرت فيه بشخصيتين، الأولى روز وهي فتاة مسيحية، والثانية خديجة الفتاة المسلمة، التي تكشف أحداث العمل أنهما شقيقتان توأمتان في الأصل وتم تفريقهما.