رابط مشاهدة الحلقة 56 من مسلسل قيامة عثمان

منوعات

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 56.. مواعيد العرض و تردد القنوات الناقلة

24 نيسان 2021 12:36

ينتظر محبو الدراما التركية ولا سيما متابعي المسلسل التاريخي الملحمي قيامة عثمان المعروف أيضا بـ اسم المؤسس عثمان، عرض الحلقة السادسة والخمسين منه، وعليه نقدم لكم في هذا التقرير معلومات حول مواعيد عرض وتردد القنوات الناقلة له، لاسيما الحلقة 56 من مسلسل قيامة عثمان.



مسلسل قيامة عثمان الحلقة 56 من المؤسس عثمان

ذاعت شهرة المسلسل التاريخي قيامة عثمان منذ طرح الإعلان الدعائي الأول له، ولاسيما بعد كشف صناع العمل عن أنه استكمال لقصة مسلسل قيامة أرطغرل.

ويسلط العمل الضوء على الخطوات التي ابتعها القائد عثمان في تنفيذ وتأسيس الدولة العثمانية، والتي تمسك بتأسيسها رغبة منه في تنفيذ رغبة والده القائد أرطغرل.

وخاض بطولة العمل نخبة من ألمع نجوم الشاشة التركية، نذكر منهم:" بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و الممثل راغب سافاش و نور الدين سونمز".


موقع النهضة نيوز، يقدم لكم في هذا التقرير، مجموعة من المعلومات الخاصة بـ مسلسل المؤسس عثمان، و المتمثلة بمواعيد عرض الحلقة 56 من مسلسل قيامة عثمان، إضافة إلى تردد القنوات الناقلة له، إلى جانب توفير رابط مشاهدة حلقات العمل بشكل مترجم بـ الكامل على موقع قصة عشق.

لذا إن كنتم من محبي مشاهدة المسلسل التاريخي قيامة عثمان، يمكنكم الضغط على الرابط الموجود أدناه، لينقلكم بشكل فوري إلى موقع قصة عشق، حيث ستتوفر لكم أرقام الحلقات المعروضة، في حين يمكنكم متابعة الحلقة المراد مشاهدتها من قبلكم، من خلال الضغط عليها، علما بأن الحلقة 56 من العمل ستتوفر مساء يوم الأربعاء المقبل، عقب عرضها على الشاشات التلفزيونية.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان ورابط موقع قصة عشق الحلقة 56 من مسلسل المؤسس عثمان

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 56 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة بالكامل و بدقة عالية على قصة عشق

النهضة نيوز