أمل الشهراني تعتذر من منى السابر وتكشف أسباب عدم مساعدتها لها

فن ومشاهير

أمل الشهراني تعتذر من منى السابر وتكشف التفاصيل وراء عدم مساعدتها لها

24 نيسان 2021 13:09

قدمت المدونة السعودية أمل الشهراني، اعتذارا علنيا لـ السيدة البحرينية منى السابر والدة الفنانة حلا الترك، بسبب عدم قدرتها على مد يدّ العون لها في أزمتها مع ابنتها، وذلك على الرغم من تعاطفها الكبير معها.



أمل الشهراني تعتذر لـ منى السابر

وفي تفاصيل الخبر، تقدمت المدونة السعودية بالاعتذار من كل سيدة تعرضت للأذية، ولم تستطع مساعدتها لدرء الأذى عنها، لعدم مساندتها من قبل أحد، مشيرة إلى أنها حاولت إيصال أصواتهن بغية رفع الظلم عنهن، لكنها لم تستطع بسبب تخلي الكثيرين عنها، مؤكدة أنها قوية ولكن يد الله مع الجماعة.

وأتى اعتذار الشهراني بعد فترة وجيزة من خروجها وتصريحها بدعمها الكامل للسيدة البحرينية منى السابر، موضحة أن على الجميع مساعدة الأخيرة في المحنة التي تمر بها، والوقوف معها ضد زوجها السابق ووالد أبنائها المنتج محمد الترك، الذي يسعى للزج بها في السجن، دون وجود سبب مقنع سوى حفنة من المال.


أزمة منى السابر وحلا الترك

وفي السياق نفسه، وافقت المحكمة البحرينية الناظرة في قضية السيدة منى السابر وابنتها حلا الترك، على فتح حساب لوالدة الفنانة البحرينية، لاستقبال المبالغ المالية، الواردة إليها من المتبرعين، بهدف جمع المبلغ المطلوب منها، والذي حكمت بالسجن لمدة عام كامل جرائه، وذلك قبل ساعات قليلة من انتهاء المهلة الأولى، وبدء تنفيذ حكم السجن بحقها.

وذلك بحسب ما صرحت به السابر في بث مباشر مع المستشارة القانونية ربى الخالد، والذي أعربت من خلاله عن امتنانها الكبير لهيئة الدفاع عنها ولاسيما للمستشارة القانونية، إضافة إلى الدعم الكبير الذي تلقته من قبل متابعيها عبر التطبيقات الاجتماعية، مشيرة إلى أنها تودهم جميعا وتحبهم، مؤكدة أنها ستكون عند حسن ظنهم بها، وستبقى دائما السيدة التي يشهد الناس بأخلاقها.

كما عبرت منى السابر في البث المباشر، مرة جديدة عن دهشتها وصدمتها بـ ابنتها الفنانة حلا الترك، التي شهدت ضدها في المحكمة، مشيرة إلى أنها لا تستطيع استيعاب ما قامت به ابنتها، حتى وإن كان ما حصل تحت الضغط، معلقة بـ القول:" ما أقول إلا حسبيَّ الله و نعم الوكيل".