شيماء سليمان تكشف سبب التفكير بـ اعتزال التمثيل و السر وراء تغيير اسمها

فن ومشاهير

شيماء سليمان تكشف سبب التفكير بـ اعتزال التمثيل و السر وراء تغيير اسمها

24 نيسان 2021 14:45

صرحت الفنانة الكويتية شيماء سليمان بـ تفكيرها الجديِّ في اعتزال مجال التمثيل، والتركيز في عالم الغناء، مبينة الأسباب وراء ذلك، بالإشارة إلى أن التمثيل متعب ويأخذ الكثير من وقتها، وهو ما يبعدها عن منزلها وزوجها وأطفالها لفترات طويلة.



شيماء سليمان

وكشفت النجمة الشابة خلال استضافتها في برنامج علي ونجم المذاع عبر شاشة قناة الكويت، أنها ظلمت خلال الفترة الماضية، جراء رفضها بعض الأدوار التمثيلية، والتي وجدت بأنها أقل من دورها في مسلسل " سما عالية"، وهو ما دفع البعض لاتهامها بـ الغرور ومحاولة العمل مع أشخاص معينين.

وأكدت الفنانة الكويتية أنها فخورة بـ الدور الذي قدمته في مسلسل سما عالية، لناحية الشخصية التي جسدتها ومساحة الدور، موضحة بأنه غير عادي، قبل أن تستطرد متحدثة عن التعب الذي رافق تصويره والوقت الطويل الذي أخذه إنجاز العمل على خلفية انتشار فيروس كورونا.

هذا و أفصحت سليمان عن الحالة النفسية الصعبة التي دخلت بها، جراء انتشار وباء كورونا، مبينة أنها شعرت بالاكتئاب والخوف وتأزمت حالتها، إلا أنها استطاعت تجاوز تلك الأزمة، بعد منامها بـ شخص يقول لها بأن هذا الفيروس من صنع الله والله لن يخلق شيئا سيئا، وهو ما أثر بالإيجاب في نفسها ودفع بها للتعايش مع الأوضاع التي فرضتها الجائحة الفيروسية.

وعن السبب وراء تغييرها لاسمها من شيماء الكويتية إلى شيماء سليمان، أوضحت أن ما قامت به كان باقتراح من مواطنها المخرج محمد دحام، الذي أخبرها بأن الجميع يعمل بانتمائها إلى الكويت وأن اسمها موسيقي.

مبينة أنها قامت بتغيير اسمها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع ظهور اسمها بشكله الحقيقي في شارة مسلسل " لا موسيقى في الأحمدي".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة شيماء سليمان، تتنافس في موسم دراما رمضان الجاري من خلال مسلسل " سما عالية"، وهو من تأليف صالح النبهان ومن إخراج محمد دحام الشمري.

وشاركت فيه النجمة الكويتية إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" جاسم النبهان، عبد الله التركماني، عبد الله السيف، زهرة الخرجي" وغيرهم كوكبة من الفنانين.