فن ومشاهير

هند القحطاني تنشر فيديو مثير للجدل لعيد ميلادها في السعودية

26 نيسان 2021 01:37

في تصريح مثير للجدل، أعلنت نجمة التواصل الاجتماعي والفاشينيستا السعودية هند القحطاني، اثناء احتفالها بعيد ميلادها الحالي أنها لم تحتفل بعيد ميلادها إلا مرة واحدة في العام الماضي بسبب وجودها في السعودية، وضمن أسرة متشددة ترفض هذه الأشياء وتستنكرها وتعتبر كل شيء محرم.


فقد نشرت القحطاني مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على تطبيق "سناب شات"، يظهر فيه تحضيراتها لعيد ميلادها ال 37 والذي وافق تاريخ 24 أبريل/ نيسان.

وقالت هند لموقع "الفن" أن هذه أول مرة منذ طفولتها تحتفل فيها بعيد ميلادها في السعودية، وقالت "تدرون أنه ما عمري بحياتي احتفلت بعيد ميلادي إلا العام الماضي، احتفلت مع أطفالي بس طول م أنا بالسعودية عمري ما احتفلت بعيد ميلادي والسبب إذا كانت الواحدة ناشئة في أسرة متشددة ترفض هالأشياء وتستنكرها، كل شيء محرم".

وقامت نجمة التواصل الاجتماعي هند القحطاني باستعراض كل التجهيزات والتحضيرات لحفلة عيد مولدها من خلال الفيديو المنشور، وأكدت أنها أشرفت على كل التحضيرات بنفسها لأنها لم تتمكن من حجز متعهد حفلات لضيق الوقت.

ووفق سبوتنيك فقد أحدث الفيديو الذي نشرته هند القحطاني ضجة كبيرة، وعبرت التعليقات عن الاستهجان والاستنكار لتصريحها المثير للجدل، حيث كتب أحدهم: " طيب ويوم احتفلتي وش صار وش تغير".

وعلق آخر: "شكل أهلك عقدوك، طيب وش المشكلة كثير ناس ما تحتفل بعيد ميلاد لأنها خرابيط فاضية وش يبي يصير عليك يعني إن احتفلتي وإلا ماحتفلتي ..الحمدلله أنا بالسعودية والله لايغير علينا".

المصدر: سبوتنيك