بلقيس تعلن رفع قضية خلع على زوجها

فن ومشاهير

بلقيس فتحي عن سبب غياب زوجها خلال الفترة الماضية: رافعة قضية خلع

26 نيسان 2021 11:51

سيطرت حالة من الصدمة بين محبي الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، عقب تأكيدها الأخبار المتداولة حول انفصالها عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، مبينة أنها رفعت قضية خلع عليه، وذلك في معرض إجابتها على سؤال وجه لها حول عدم ظهورهما سويا في الآونة الأخيرة.


بلقيس

وردت الفنانة اليمنية على سؤال الإعلامي صبحي عطري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBC TRENDING، عن السبب وراء عدم ظهورهما معا في الفترة الأخيرة، قائلة:" أنا رفعت قضية خلع منذ فترة في المحكمة الإماراتية وعندي ثقة تامة في القضاء... وليس لدي تفاصيل إضافية ولا أستطيع التحدث أكثر في الموضوع".

وتابعت بلقيس:" بيننا أجمل هدية في العالم اسمها تركي... وعليه ليس لدي أي تفاصيل إضافية ولا أستطيع الخوض أكثر في الموضوع... إن شاء ربنا يسهل".

الأمر الذي أثار حزن مقدم البرنامج، الذي أعلن الخبر، وعلق عليه بالقول:" للأسف مثل ما أعلنت خبر زواجهم... اليوم أعلن خبر انفصالهم... ما كنت حابب هـ الشيء".


وهو ما أحدث ضجة بين أوساط الجمهور الذين تمنوا للثنائي راحة البال والخير، وفي التعليقات:" واضح أول مرة شيء بينهم من لقائها في برنامج أنس بوخش... من بعد كنت متأكدة أنهم ينفصلون... بلقيس مجروحة وضايعة... الله يكون بعونها كل شيء ينحل أتمنى يرجعون".

و" ما رح أعمل لايك... لأن هـ الخبر ما أعجبني بـ المرة... أتمنى من قلبي يرجعوا لبعض"، و" أحسن شيء قالته الله يوفق الجميع ويسهل الأمر... مؤسف نشوف ونسمع هيك خبر... بعد ما شفنا علاقتهم حلوة... بس سبحان الله كل شيء مقدر ومكتوب".

زواج بلقيس وسلطان

يشار إلى أن الفنانة بلقيس، تزوجت من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف في الثلاثين من شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام 2016، حيث احتفلا بـ حفل زفافهما داخل فندق أرماني الكائن داخل برج خليفة.

وأطلت حينها بـ فستان زفاف من توقيع مصممة الأزياء السعودية تيما عابد، تميز بـ تزينه بأكثر من عشرين ألف حجر ماسي، استغرق إنجازه أكثر من ألف وأربعمائة ساعة.


هذا و أثمر زواج الفنانة اليمنية من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف عن إنجاب طفلهما الوحيد تركي، الذي أبصر النور في الثاني عشر من شهر أيار/ مايو من العام 2018.

تجدر الإشارة إلى أن آخر ظهور للنجمة بلقيس وزوجها، كان من خلال صورة، شاركتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، علقت عليها بعبارة قصيرة، أشارت فيها إليه بالقول:" شريكي في الجريمة".