ريم البارودي بتصريحات جديدة حول أحمد سعد وسمية الخشاب

فن ومشاهير

ريم البارودي تتصدر بتصريحات جديدة حول صوت أحمد سعد وخلافها مع سمية الخشاب

26 نيسان 2021 12:01

اعتلى اسم الفنانة المصرية ريم البارودي مؤشرات محرك البحث غوغل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك للمرة الثانية خلال أسبوع واحد، عقب التصريحات التي أطلقتها في لقاء صحافي أجرته مع موقع في الفن، علقت فيه لأول مرة عن رأيها بصوت زوجها السابق أحمد سعد وعن مشاركتها في مسلسل كله بالحب.



ريم البارودي

وصرحت فيه النجمة المصرية بداية عن سبب ظهورها الأخير مع الإعلامية بسمة وهبة، بالإشارة إلى أنها من المقلين بالظهور إعلاميا ولكنها فضلت الظهور في برنامج وهبة، لأنها تخرج أجمل ما في الضيف، وتجعل الجمهور يرى النجم بصورة جديدة لا يعرفها عنه، وذلك قبل أن تشيد بـ مآثر مواطنتها واصفة إياها بـ الامرأة الطيبة التي لا تهين ضيوفها.

وعن خلافها مع زوجها السابق أحمد سعد ومواطنتها سمية الخشاب، قالت:" وإن كان لدي خلاف قديم مع أحمد سعد هذا لا يعني أن أنكر جمال وقوة صوته... وخلافي مع سمية الخشاب لا يمنعني من التعاطف معها... لا سيما وأنها سيدة تعرضت للظلم... لا أكره أحد ولا أكن ضغينة لأي أحد".


وحول الأسباب التي دفعتها للمشاركة في مسلسل كله بالحب، أكدت الفنانة ريم البارودي أنها انجذبت لـ دور كاريمان الذي تجسده في العمل، كونه كوميدي على خلاف الأدوار الجدية التي قدمتها في السابق.

مضيفة إلى أن الأسباب الأخرى، لقبولها المشاركة في العمل المصري، هو علاقتها الجيدة بالفنانة زينة والكيمياء الموجودة بينهما، إلى جانب تجدد التعاون بينها وبين الفنانة صابرين، ليكون هذا العمل الثاني الذي يجمعهما بعد مسلسل الشك.


كما علقت النجمة المصرية على المشاكل التي تحيط بـ مسلسل كله بالحب، مؤكدة أنها كانت تتمنى أن يخرج العمل على الشاشات بدون أية مشاكل، موضحة أنه وعلى الرغم من ذلك، استطاع استقطاب أنظار المشاهدين وحقق نجاحا لافتا.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل كله بالحب من تأليف محمد الخشيبي ومن إخراج عصام عبد الحميد، وتخوض ريم البارودي بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" زينة رضا، أحمد صلاح السعدني، مصطفى درويش، صابرين، هالة فاخر" إلى جانب مشاركة كوكبة من الفنانين في العمل.