غدير السبتي: شقيقي كان يضربني وشعرت بالضيق من قصر قامتي

فن ومشاهير

غدير السبتي تكشف تفاصيل تعرضها للاعتداء بالضرب على يد شقيقها وتصرح بعمرها وطول قامتها

26 نيسان 2021 12:14

صرحت الفنانة الكويتية غدير السبتي، أمس الأحد، بتعرضها للاعتداء بالضرب والتعنيف من قبل شقيقها الأصغر، قبل أن يقاطعها لعدة سنوات جراء دخولها عالم الفن ومجال التمثيل.



غدير السبتي

وروت النجمة الكويتية، تفاصيل تغير الحال بينها وبين شقيقها الأصغر بعدما اتخذت قرارها بالدخول إلى عالم الفن، مؤكدة أنها وشقيقها كانا على علاقة قوية وكان يسكن عندها حتى بعد زواجها، وأنهما كانا مقربين جدا، ولكنها عاندته وأصرت على تحقيق حلمها بـ الدخول إلى عالم التمثيل.

وقالت:" وفاة شقيقي أثرت بيِّ كثيرا... وانقطع تواصلنا لمدة خمس سنوات... وذلك على خلفية دخولي إلى الوسط الفني... حينها حزن وضربني... لكني سامحته... فهو شقيقي وغن داس عليَّ...".

وكشفت السبتي أن آخر تواصل بينها وبين شقيقها، كان قُبيل وفاته، مشيرة إلى أنه اتصل بها، وعلمت بأنه يخضع للعلاج في إحدى مستشفيات مدينة لندن، وعليه سافرت لرؤيته، ولكنه توفي قبل أن تستطيع محادثته والتأكد من أنه استطاع مسامحتها.


كما تطرقت في حوارها ضمن برنامج وياكم المعروض على شاشة قناة ATV الكويتية، إلى الحديث عن الانتقادات السلبية التي تطالها بين الفينة والأخرى، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مبينة أنها لا تتأثر بتلك التعليقات بل على العكس تماما، وأنها تقرأ ما يكتب عنها وترد في بعض الأحيان على من يصفوها بالعجوز، قائلة:" عمري ستة وأربعين عاما... ولا أتأثر بتعليقات السلبية... وفي بعض الأوقات أدخل وأرد وأكتب... أنا عجوزة صيروا مثلي وبروحي وبعمري وبشكلي".

وعن العقدة التي كانت تعاني منها في بعض الأحيان، أكدت النجمة الكويتية أنها كانت تكره قصر قامتها، ولاسيما وأن طولها فقط 147، وهو ما كان يجعلها تتأمل صديقاتها وتقارن بينها وبينهن، حيث كانت تجد في النهاية أنها تبدو أصغر منهن جراء طولها، وهو ما كان يهون عليها الأمر.


من جهة أخرى، تعرضت الفنانة غدير السبتي مؤخرا لهجوم لاذع من قبل المتابعين، عقب خروج بعض الأصوات التي اتهمتها بـ الوقوف وراء إصابة الفنانة الراحل مشاري البلام بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

وهو ما نفته غدير السبتي في فيديو، أطلت به على الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق سناب شات، قائلة بأن الراحل تواصل معها، عقب علمه بإيجابية إصابته، وهو من طلب منها الخضوع لـ فحص وباء كورونا، للتأكد من سلامتها وعدم إصابتها بالعدوى.