الحالة الصحية للفنان جاسم النبهان

فن ومشاهير

الفنان جاسم النبهان يجري عملية جراحية و الإعلامية مي العيدان تكشف التفاصيل.. صورة

26 نيسان 2021 14:36

خضع الفنان الكويتي جاسم النبهان، يوم أمس الأحد، لـ عملية جراحية ناجحة في إحدى عينيه، وذلك داخل أحد مراكز طب العيون في دولة الكويت، وكشفت الإعلامية مي العيدان عن الخبر من خلال صورة، نشرتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



جاسم النبهان

وظهر النجم القدير في المنشور، وهو يستلقي بملابس المرض على سرير المستشفى، بينما غطى الشاش الطبي إحدى عيناها وأخفت الكمامة بعضا من ملامح وجهه.

وحرصت الإعلامية الكويتية على طمأنة الجمهور على حال مواطنها جاسم النبهان، قبل أن تدعو له بـ الشفاء والعافية، حيث كتبت على المنشور:" سلامات للفنان الكبير جاسم النبهان... اجرى عملية بعينه تكللت بـ النجاح... الله يقومك بالسلامة... ويردك سالم لـ بيتك وأهلك".

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين انهالوا على المنشور داعين الله أن يشفي الفنان القدير ويتم عليه الشفاء، ومن بين التعليقات:" سلامات يا الغالي... الله يشفيك ويعافيك"، و" خطاك الشر والحمد لله على سلامتك"، و" ما يشوف شر إن شاء الله"، و" أجر وعافية إن شاء الله"، هذا وعقبت النجمة الكويتية فاطمة الطباخ على المنشور، بالقول:" ألف سلامة يا رب".


تجدر الإشارة إلى أن الفنان جاسم النبهان، يخوض المنافسة الرمضانية من خلال ثلاثة أعمال درامية وهي:" مسلسل سما عالية" وهو من تأليف صالح النبهان ومن إخراج محمد دحام الشمري.

ويشارك فيه الفنان القدير إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الكويتية، نذكر منهم:" شيماء سليمان،عبد الله التركماني، عبد الله السيف، زهرة الخرجي" وغيرهم من النجوم.

ومسلسل الناموس، لكاتبه محمد أنور محمد ومخرجه جاسم مهنا، ويخوض بطولته إلى جانب النجم الكويتي كل من:" خالد أمين، محمد المنصور، هيفاء عادل،عبير أحمد، فيصل العمري، بثينة الرئيسي، حسين المهدي، منى حسين، عبد الله بهمن".

إضافة إلى مشاركة جاسم النبهان في مسلسل " الوصية الغائبة"، وهو من تأليف مشاري حمود العميري ومن إخراج حسين أبل، ومن بطولة كل من:" زهرة عرفات، مشاري البلام، عبد الرحمن العقل، عبد الإمام عبد الله، عبير الجندي، محمد العلوي، خلود محمد، إسماعيل الراشد، عبد الله الفريح، غدير زايد، زينب كرم، عبد الله الدبيس".