نجوى كرم تعلق على رغبة عاصي الحلاني بـ التعاون معها فنيا

فن ومشاهير

نجوى كرم تعلق على رغبة عاصي الحلاني بـ التعاون معها فنيا

26 نيسان 2021 17:13

تفاعلت الفنانة نجوى كرم مع رغبة مواطنها الفنان عاصي الحلاني حول إمكانية تعاونهما سويا في عمل غنائي خلال الفترة المقبلة، مؤكدة على أن هذا الأمر يشرفها قبل أن تصفه بـ ابن الأصول.



نجوى كرم وعاصي الحلاني

وفي تفاصيل الخبر، غردت النجمة اللبنانية، عبر إحدى صفحاتها الرسمية بـ التسجيل الصوتي الـ مجتزأ الذي خرج عقب فيه الحلاني حول رأيه بعملهما سويا، معلقة عليه بـ القول:" أنت ابن الأصل و تشرفني... عمرنا ما سمعنا عن لسانك إلا كل خير... لأنق واثق و مأ صل".

هذا وكان الفنان عاصي الحلاني قد رد على سؤال وجه له حول رغبته بالعمل مع مواطنته الملقبة بـ شمس الأغنية اللبنانية، خلال مداخلة هاتفية لصالح البرنامج الإذاعي سوالف رمضانية، المذاع عبر أثير روتانا ميوزك.

بالقول:" إن شاء الله أكيد إلي الشرف... هي من الفنانات اللاتي تربطني بهن علاقة صداقة كبيرة وقديمة معها... و هي من الفنانات اللبنانيات اللاتي قدمن أعمال لبنانية... حققت صداً واسعاً على صعيد عالمنا العربي".

وعلى إثره انطلقت تفاعلات النشطاء الذين أبدوا أشادوا بالنجمين وتغزلوا بالفنانة اللبنانية، وفي التعليقات:" الله يديم محبتكم والألفة يا شمس الأغنية... ما بعمركم كنتم بلا ذوق دائما تكونوا كلكم ذوق وخلوقين... الله ينور دربكم بكل وقت والأهم تبقون بخير... هذا الأهم بكثير أن تكونوا بحال أفضل وراحة بال".

و" إلي بـ يزرع محبة ما بـ يحصد غير المحبة... وهيك أنت يا ست الكل بفنك وإنسانيتك... ما زرعتي إلا المحبة"، و" أحلى وأروع تحية لـ فارس الغناء العربي من فانز نجوى كرم"، و" الله يديم الحب والمحبة والود بناتكم على طول وربي يحفظكم ويحميكم ويخليكم لبعض آمين يا رب العالمين".

من جهة أخرى، كرمت الفنانة اللبنانية نجوى كرم مؤخرا بـ الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، وأعلنت عن الأمر من خلال منشور مقتضب، عبرت فيه عن فرحتها لحصولها عليها بالتزامن مع احتفالها بـ عيد ميلادها.

حيث غردت عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق تويتر، قائلة:" تشرفت بـ استلام الإقامة الذهبية من الإمارات الشقيقة... وصادفت إنه عيد ميلادي... وصارت الفرحة اثنين".

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة نجوى كرم، أغنية معذور قلبي التي أصدرتها بطريقة الفيديو كليب، وتعاونت فيها بـ الكلمات مع عمر لاوند، و بألحان والتوزيع الموسيقي مع علي حسون.