مسلسل قيامة عثمان رابط الحلقة 56

منوعات

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 56 مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق

27 نيسان 2021 18:24

يسعى العديد من محبي الدراما التركية، ولاسيما التاريخية منها لمعرفة معلومات حول الحلقة 56 من مسلسل قيامة عثمان، وهو ما يعرف أيضا بـ اسم المؤسس عثمان، وعليه نقدم لكم في هذا التقرير، كل المعلومات حول الحلقة 56 من مسلسل المؤسس عثمان.



مسلسل قيامة عثمان الحلقة 56

استقطب المسلسل التاريخي المؤسس عثمان، أنظار المشاهدين إليه، منذ طرح الحلقة الأولى منه على شاشات التلفزة، وسجل نسب مشاهدة عالية في عالمنا العربي، ومازال حتى اللحظة يتصدر أسبوعيا مؤشرات محرك البحث غوغل.

ويعد المسلسل التاريخي، استكمالا لقصة مسلسل قيامة أرطغرل، إذ أنه يرصد الخطوات والخطط التي قام بها ونفذها السلطان عثمان نجل أرطغرل، لتحقيق حلم والده في إنشاء إمبراطورية كبيرة، والتي تمثلت فيما بعد بـ الدولة العثمانية.


موقع النهضة نيوز، يقدم لكم في هذا التقرير، كل المعلومات حول مسلسل قيامة عثمان، بدء من القنوات الناقلة للعمل، ووصولا إلى تردد تلك القنوات، إضافة إلى توفير رابط مشاهدة حلقات مسلسل المؤسس عثمان على موقع قصة عشق.

والذي سينقلكم إلى موقع قصة عشق، بمجرد الضغط عليه، حيث ستتوفر لكم جميع الحلقات المعروضة من العمل، علما بأن الحلقة 56 من المؤسس عثمان، سيتم طرحها بشكل مترجم بالكامل صباح يوم الخميس، وذلك بعد يوم واحد من طرحها على شاشات التلفزة.

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان ورابط مشاهدة حلقات مسلسل قيامة عثمان على موقع قصة عشق

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 56 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق



وفي السياق نفسه، بقدم لكم موقع النهضة نيوز، تقارير أسبوعية حول مسلسل نهضة السلاجقة، والتي يتوفر فيها رابط مشاهدة حلقات العمل والحلقة الأسبوعية الجديدة منه.

هذا ويتابع موقع النهضة نيوز، أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه، ومسلسل بربروس barbaros وعند توفر معلومات حول مواعيد عرض والقنوات الناقلة للعملين، سنوفرها لكم ضمن تقارير خاصة.

النهضة نيوز