محمد رمضان في مرمى هجوم زوجة أحمد الفيشاوي

فن ومشاهير

تفاصيل الهجوم الذي شنته زوجة أحمد الفيشاوي على محمد رمضان

27 نيسان 2021 19:16

وجهت السيدة نادية الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، انتقادا لاذعاً لمواطنها النجم محمد رمضان، إثر كشف مصمم الأزياء أشرف فجلة، تهرب الأخير من دفع مستحقاته المادية.



محمد رمضان

وانتقدت نادية الكامل، تعامل رمضان مع فجلة، عندما قصده للمطالبة بمستحقاته، ونشرت عبر حسابها في فيسبوك، قائلة:" ما تدفع ادفع يا نجم ثمن الملابس إلي أخذتها... وجعلت مدير أعمالك لا يرد على الرجل الترزي سنتين... ولما ذهب لعندك عاملوه بطريقة بايخة... كنت ادفع أحسن من الفضيحة...".

وعددت زوجة أحمد الفيشاوي المقتنيات التي تمنّع رمضان عن دفع مستحقاتها للمصمم، مبينة أنها ثلاث أطقم رسمية، وأربعة سديري، قبل أن تسخر منه وتتهمه بالاستعراض بطريقة مبطنة، قائلة:

" ولا هو كل شوية تقول لنا... وغنيتها لنا... إن كل ملابسك فيرزاتشي ... وأنت بتقلدهم ومخيط نص ملابسك عن الترز يه... وفاكر أننا عبط وما نعرف الأصلي من المضروب... وما لنا دعوة ما تقرفنا... كل شوية تجيب كم هدمة أو حد يديها لك من إلي طال عمره... على شوية من التزري... وتطلع علينا عرّه برضه... Versace نفسه مش كل ملابسه Versace يا خائب..".



واختتمت نادية الكامل منشورها بالطلب من محمد رمضان، ارتداء ملابسه في صمت وبدفع المستحقات المترتبة عليه، قبل أن تطلب منه بتهكم لفظ كلمة Versace بطريقة صحيحة.

وأتى هجوم زوجة أحمد الفيشاوي وكشف أزمة مصمم الأزياء أشرف فجلة مع محمد رمضان، بعد اتهام عائلة الراحل إسماعيل ياسين، لـ محمد رمضان بالسخرية من النجم القدير، على خلفية تقمص أحد شخصيات مسلسل " موسى" دور الراحل، في أحد مشاهد الحلقة الثالثة عشر من العمل.

حيث يدخل إلى المتجر الذي يعمل فيه الشاب موسى ( محمد رمضان)، ويبتاع حذاءً جديدا، ويحاول الخروج دون دفع ثمنه، بدعوى أنه فنان شهير، وذلك قبل أن يفرض عليه دفع المال، ويهم بتقليده.

إلى جانب تسجيل بلاغ ضده من قبل أحد المحامين المصريين، اتهمه فيه بـ القتل المعنوي للطيار الراحل أشرف أبو اليسر، يضاف عليه أربع بلاغات مقدمة ضده من مواطنه الإعلامي عمرو أديب، على هامش تصريحاتهم الأخيرة المتبادلة.