مرام البلوشي تكشف عمرها الحقيقي وتتعرض لانتقادات بسبب عبد الله السدحان

فن ومشاهير

مرام البلوشي تكشف عمرها الحقيقي وتتعرض لموقف محرج على الهواء بسبب عبد الله السدحان.. فيديو

29 نيسان 2021 11:55

تعرضت الفنانة الكويتية مرام البلوشي لـ هجوم حاد، جراء عدم تذكرها لاسم الفنان السعودي عبد الله السدحان، خلال استضافتها في برنامج " وياكم" المعروض على شاشة قناة ATV التركية، والمقدم من قبل الإعلامي صالح الراشد والمدونة دانة الطويرش.



مرام البلوشي

وفي تفاصيل الخبر، وقعت الفنانة الكويتية خلال لقاء تلفزيوني على الهواء، ضحية للنسيان، عند تحدثها عن مشاركتها في المسلسل الكوميدي " شيلوي ناش"، الذي يعرض حاليا خلال الموسم الدرامي الجاري.

وذلك في معرض حديثها عن تعدد وكثافة لوحات العمل الكوميدي، والتي لم تجمعها مع بطله عبد الله السدحان، سوى في مشهد واحد، قبل أن تتساءل بعفوية عن اسم الأخير.

قائلة:" المسلسل مليء بالنجوم... ولكن وعلى الرغم من ذلك... لم يجمعني سوى مشهد واحد مع بطل العمل أبو تركي... الله يحفظه ش و كان اسمه"، لتدخل بعدها في حالة من التركيز لتذكر اسمه، إلى أن نطق مقدم البرنامج قائلا:" عبد الله السدحان".


هذا وكشفت الفنانة الكويتية مرام البلوشي خلال حوارها في برنامج " وياكم"، عن عمرها الحقيقي، موضحة أنها تبلغ من العمر ثلاثة وأربعين عاماً، مؤكدة أنها لا تخجل بالبوح بعمرها، وتعتبره مجرد رقم، قبل أن تشير في حديثها إلى أن المرأة كلما تتقدم في العمر تزداد جمالاً، لاسيما إن كانت روحها خفيفة، ولا تحمل في قلبها ضغينة لأحد.


وعن تلقيها لـ قاح كورونا من عدمه، صرحت البلوشي أنها تمر بحالة صحية تمنعها حالياً من الخضوع للتطعيم ضد الفيروس المستجد، شارحة ذلك بالقول:" أنا تعبت صحياً بشكل متكرر مؤخراً وخضعت للعلاج بـ الكورتيزون... وهو ما يمنعني من تلقي اللقاح في الوقت الحالي... ومازال يتوجب عليِّ الانتظار لمدة شهرين آخرين قبل الحصول عليه".

مرام البلوشي من أبطال مسلسل شليوي ناش

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة مرام البلوشي، تشارك في مسلسل " شليوي ناش"، إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" عبد المحسن القفاص، حصة النبهان، عبد العزيز النصار، غدير زايد، عبد الإمام عبد الله، يعقوب عبد الله، محمد العجيمي، لطيفة المقرن، شهد سلمان".