أنغام تكشف عن تفاصيل أزمتها مع إحدى الصحف وتهدد باللجوء إلى القضاء

فن ومشاهير

أنغام تكشف عن تفاصيل أزمتها مع إحدى الصحف وتهدد باللجوء إلى القضاء والأخيرة تصدر بيانا حول الأمر

29 نيسان 2021 13:34

أعربت الفنانة المصرية أنغام عن انزعاجها الشديد، جراء نشر تصريحات مفبركة عنها، قبل أن تهدد بـ اللجوء إلى القضاء، لاقتضاء حقها بـ القانون، وذلك من خلال منشور مقتضب، غردت به عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



الفنانة أنغام

وفي تفاصيل الخبر، غردت النجمة المصرية عبر حسابها الرسمي في منصة تويت ر، بـ صورة حوار، حمل عدة عناوين، نشرته إحدى الصحف، زاعمه أنها أجرت حوارا مع أنغام وحصلت منها على العديد من التصريحات.

وهو ما استفز الفنانة الشهيرة، وجعلها توضح حقيقة الأمر، قبل أن تهدد بـ مقاضاة الموقع الذي نشر تلك التصريحات الزائفة عنها، حيث كتبت:" صحيفة عمري ما سمعت عنها... ولم أجرِ حوارا مع أحد... وسوف أتخذ ضدهم إجراءات قانونية فورا".

الأمر الذي على دفع الصحيفة لتقديم اعتذار علني لـ أنغام، من خلال تغريده مقتضبة، كشفت فيها بأنها اتخذت جميع الإجراءات القانونية للاقتصاص من المعنيين في الأمر.

وغردت الصحيفة بالقول:" تتقدم صحيفة الرؤية بالاعتذار... عما صدر من خطأ غير مقصود... بشأن نشر حوار مع الفنانة أنغام..."، وتابعت:" إلحاقاً بالاعتذار للفنانة أنغام... تم اتهاذ الإجراءات الإدارة المنصوص عليها في لائحة صحيفة الرؤية ومحاسبة المعنيين".


الأمر الذي أثار تفاعل محبي النجمة المصرية، الذين أثنوا على ردة فعل الصحيفة، قبل أن يطالبوها بعدم تكرار ذلك الخطأ، ومن التعليقات:" بعض الأسف يمحي جميع الخطايا وإن شاء الله ما يتكرر هـ الخطأ منكم... وتكونون عبرة لغيركم"، و" أتمنى ما تعيدونها إلا نغومة يا أستاذ"، و" لا تغلطوا مع نغومتنا مرة ثانية.. أوك".

من جهة أخرى، أعلنت الفنانة المصرية مؤخرا، أنها ستصدر أغنية جديدة خلال عيد الفطر المقبل، وأوضحت أن الأغنية من توقيع الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان إيهاب عبد الواحد و توزيع الموسيقي طارق مدكور، وذلك في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج الإذاعية.

رفضت فيها البوح بموعد إصدار الألبوم الجديد، خوفا من أن تخلف به لظرف خارج عن إرادتها، وهو ما لا تحبه، مشيرة إلى أنها دائما ما تكون مسؤولة عن كل كلامها وتود البقاء على ذلك.

قبل أن تشير إلى أن أغاني الألبوم، ستطرح بـ أسلوب الأغاني المنفردة ( سنغل)، حيث ستصدر أغنية تلّوى الأخرى، ومن الممكن أن يكون بين الأغنيات فترة زمنية، حيث أنها ستترك مجالا للأغنية الناجحة، لأخذ حقها من خلال تأجيل طرح الأغنية التي تليها لفترة معينة من الزمن.