سوزان نجم الدين تخضع للتطعيم ضد فيروس كورونا

فن ومشاهير

سوزان نجم الدين تخضع للتطعيم ضد فيروس كورونا وتوجه نصيحة غريبة للجمهور

29 نيسان 2021 17:29

انضمت الفنانة سوزان نجم الدين إلى ركب النجوم المؤيدين للتطعيم ضد فيروس كورونا، ووثقت النجمة السورية خضوعها للجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، أثناء تواجدها في الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال عدة منشورات طريفة مقتضبة، شاركتهم عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



سوزان نجم الدين

وفي تفاصيل الخبر، شاركت الفنانة السورية، عدة مقاطع فيديو جديدة لها عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في INSTAGRAM، ظهرت فيهم وهي توقع على شروط وأحكام الخضوع للتطعيم ضد الوباء العالمي.

مرفقة أحد المقاطع بنصيحة للجمهور، حول عدم قراءة الشروط والتوقيع على الفور، في إشارة منها إلى الأحكام الشروط الموضوعة من قبل الشركة المصنعة للقاح، حول تخليها عن مسؤوليتها الكاملة عن أية أعراض جانبية، تنتج عن التطعيم باللقاح، حيث كتبت على أحد المقاطع:" إذا قرأتم مارح توقعوا... يفضل ما تقرئوا".

وظهرت الفنانة سوزان نجم الدين في المقطع المرئي، وهي تتألم أثناء تلقيها الحقنة الخاصة بـ لقاح Covid 19، قبل أن تكشف عن معاناتها من رهاب الإبر منذ الصغر.


من جهة أخرى، صرحت النجمة السورية، مؤخرا ببعض التفاصيل حول علاقتها بزوجها الراحل، رجل الأعمال السوري .....، بالقول أنها كانت منفصلة عن زوجها دون طلاق رسمي، موضحة أن أسباب الانفصال، كانت اختلافهما بوجهات النظر والآراء السياسية، قبل أن تؤكد على أنها ورثت من تركته في سورية والولايات المتحدة الأمريكية.

كما تطرقت نجم الدين خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة، بـ حقيقة علاقة الحب التي جمعتها بـ الفنان أيمن زيدان، مؤكدة أنها لم تستمر في حبه بعد زواجها، وأن مشاعرها اتجاهه اختلفت وأصبحت مشاعر صداقة.

وبطلب من مقدمة البرنامج، صرحت نجم الدين بـ القول:" أنت إنسان غالي... أرجوك اخرج من الحزن... الفرح يليق بك... عُد أيمن الذي نعرفه".

هذا وتغيب الفنانة سوزان نجم الدين عن موسم دراما رمضان الحالي، بينما كان آخر أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية مسلسل " ابن أصول"، الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان المصري حمادة هلال، والذي عرض في سباق المنافسة الرمضانية في العام 2019.